الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إقبال قوي من العملاء على التعاقد بمشروع «Golden hub» لـ«جولدن فيو» خلال فعاليات سيتي سكيب

أعلنت شركة جولدن فيو للتطوير العمراني ارتفاع حجم إقبال العملاء على التعاقد بمشروعها الرائد Golden hub، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، حيث قدمت الشركة لعملائها حزمة من المزايا التي دعمت اتخاذ القرار الشرائي والتعاقد فورًا على المشروع من بينها تقديم خصم يصل إلى 45 % .

من جانبه قال أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو للتطوير العمراني، إن الشركة حريصة على الاستفادة من هذا المعرض المهم الذي يشهد تواجد عدد كبير من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية مميزة، لذا قدمت الشركة للعملاء منتجات عقارية قوية في مشروع Golden hub، بالإضافة لأنظمة سداد مرنة، مع فترات سداد تصل إلى 7 سنوات، لافتا إلى أن هذه المزايا شجعت العملاء على التعاقد مع الشركة.

وأكد، أهمية عنصر الثقة والمصداقية في اختيار العميل لشركة جولدن فيو للتطوير العمراني للشراء بمشروعاتها، حيث إنه وسط المنافسة القوية في المعرض فقد اختار العميل الشركة ليتعاقد معها، وهو ما يؤكد وعي العميل وقدرته على الاختيار رغم حجم المنافسة الضخم في السوق العقاري، مشيرا إلى أن حجم الإقبال على المعرض بشكل عام يعكس استمرار ثقة العملاء في العقار باعتباره ملاذًا آمنًا للاستثمار.

وأوضح أن GOLDEN HUB عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 10 آلاف متر مربع بارتفاع أرضي وثلاثة أدوار، ليكون أكبر مجمع تجاري إداري طبي في منطقة جنوب الأكاديمية، ويتم تخصيص الدورين الأرضي والأول للنشاط التجاري، وأن المبني الإداري والمبني الطبي يقعان فى مبنيين منفصلين، ويتميز المشروع بموقع استراتيجي حيوي يضمن له أفضل نسب إشغال وإقبال من العملاء على مختلف الأنشطة.

وأشار إلى أن المشروع يقع فى منطقة جنوب الأكاديمية، والتي تعد من أهم وأرقي الأحياء السكنية فى القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بجانب كايرو فيستيفال سيتي وبجانب أكاديمية الشرطة، ويتم التعاون مع قائمة قوية من شركاء النجاح لتنفيذ المشروع، حيث يتم التعاون مع مكتب ACE محرم-باخوم بصفته استشاريا تنفيذيا، ومكتب Hafez Consultants استشاريًا معماريًا، وشركة Kad استشاريًا لإدارة المنشآت التجارية، وشركة Namaa PFM استشاري تشغيل المنشآت التجارية.

أخبار ذات صلة

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع “The Zen” للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان

“ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم

الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري

شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية في نهاية هذا العام

يونيك العقارية تنظم حملة ترويجية في لندن لتعريف المستثمرين البريطانيين بمزايا السوق الإماراتية

أمنيات” تطلق مشروع “ذا ألبا” في نادي موناكو لليخوت

رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر

وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم