الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج “سانز سايبر سفاري” في الرياض يدعم رؤية السعودية للعام 2030

أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالميًا في التدريب والاعتماد المتخصص بالأمن السيبراني، عن إقامة برنامجه التدريبي سانز سايبر سفاري 2024 في العاصمة السعودية الرياض من 5 إلى 24 أكتوبر 2024. يعقد البرنامج في فندق حياة ريجنسي الرياض العليّا، ويعدّ الفعالية التدريبية الأكثر شمولًا في المنطقة، حيث يقام بقيادة خبراء الأمن السيبراني ممن يقدمون 12 دورة متخصصة في مختلف مجالات الأمن السيبراني – بما فيها أمسيات الحوارات المجتمعية ومسابقة NetWars.

من الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية حصلت على المركز الأول في فئة الأمن السيبراني ضمن دليل التنافسية العالمي للعام 2024، والذي يصدره المعهد الدولي للتنمية الإدارية. ويعني الحصول على هذا المركز ترسيخ التركيز الاستراتيجي للمملكة على تطوير قطاع الأمن السيبراني لديها انسجامًا مع رؤية المملكة للعام 2030، مع التأكيد على كل من الأمن والنمو معًا. ويحظى قطاع الأمن السيبراني السعودي بالدعم في عدة جوانب، منها الاستثمارات الضخمة في تطوير الكوادر وتأسيس الأكاديمية الوطنية للأمن السيبراني وغيرها، ما يمكّن القطاع من المساهمة بشكل بارز في الاقتصاد السعودي، حيث تشير التقارير إلى أن حجم سوق الأمن السيبراني في المملكة بلغ 13.3 مليار ريال سعودي حتى الآن خلال العام الحالي، وفقًا للهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

أخبار ذات صلة

ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر

‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة “Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية

مؤسسة دبي للمستقبل تطلق “منصة دبي للملكية الفكرية” بالتعاون مع وزارة الاقتصاد

بطرس الحداد، المدير العام لشركة "آي فور لحلول المعلوماتية":

“آي فور لحلول المعلوماتية” تُبرِم شراكة مع “سيسكو” للارتقاء بالخدمات الأمنية

كومفولت تستعرض أحدث حلول المرونة السيبرانية في معرض جيتكس جلوبال 2024

السفير الفرنسي بالقاهرة يتفقد مصنع شركة شنايدر إلكتريك بمدينة بدر

انفنكس تغزو الأسواق بهاتف جديد

هاتف جديد من أوبو يقهر iPhone 16 Pro

آخر الأخبار
أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي بخبرة تمتد لـ19 عامًا...حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير» التقرير الشهري لـ«آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر افتتاح مجفف الوقود البديل الجديد بمصنع سيمكس بأسيوط "المصرية اللبنانية" تبدأ ندوة "الحوافز المالية" بالوقوف دقيقة حداد علي ضحايا لبنان فيافي للاستثمار تستعد لإطلاق قمة دبي إيبيكس 500 بحضور 76 من رؤساء الشركات العالمية ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات الم... وزير الاستثمار يلتقي بمجموعة لوريال ضمن شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصرية شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي صندوق الإمارات ريت يوقع اتفاقية بيع مبنى أوفيس بارك ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء Valu Partners with Flash, a Fast-Growing Cashless Aggregator that Provides a Convenient QR Code Paym... ‏"Network International " توسع شراكتها مع مجموعة "Orabank" لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية إبسون توسع عملياتها الإقليمية انطلاقا من الإمارات العربية المتحدة مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا تعلن عن أفضل 10 متأهلين للتصفيات النهائية لدورتها لعام 2024 "فخر الوطن" يشيد بنجاح الحملة الإماراتية للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة