الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024

تستعد مجموعة يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة التي تعمل على ابتكار خدمات سلسلة للارتقاء بحياة السكان اليومية ومقرها دبي، للمشاركة في معرض جيتكس العالمي 2024، أحد أكبر الأحداث التكنولوجية وأكثرها تأثيراً في العالم. تحتفل الشركة، التي تعمل في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وخارجها، بالذكرى السنوية السادسة لنموها وابتكاراتها.

في معرض جيتكس 2024، يمكن لزوار المعرض تجربة ياسمينة، مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة على مكبرات صوت بلوتوث وغيرها من الأجهزة المنزلية الذكية. سيحصل الزوار على فرصة لتجربة كيف تتفاعل ياسمينة مع أنظمة المنزل الذكي مثل التحكم في المناخ والإضاءة. بالإضافة إلى ذلك، وضمن فعاليات المعرض، ستعرض مجموعة يانغو روبوتات توصيل الميل الأخير من يانغو أوتونومي Yango Autonomy ، والتي تمثل حل توصيل مبتكر يعمل في أي طقس لتلبية الاحتياجات اليومية تم تصميمه لتحقيق الراحة وتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية الحضرية.

كما يمكن لزوار المعرض معرفة المزيد عن حل “Yango Rides for Business”، أحدث حلول يانغو للتنقل المؤسسي في الإمارات العربية المتحدة. توفر الخدمة حلاً سلساً للشركات لإدارة احتياجات التنقل الخاصة بها من خلال منصة مركزية واحدة. كما ستسلط يانغو الضوء على توسعها المستمر في مجال النقل عبر إطلاق تطبيقاتها الرائدة في أسواق رئيسية مثل أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، والرباط وطنجة في المغرب، وبيرا في موزمبيق، والعديد من المواقع في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، مما يوضح الجهود المستمرة للمجموعة في دفع حدود الابتكار التكنولوجي على مستوى العالم.

تشمل الخدمات الأخرى التي ستتواجد في الجناح الرئيسي لمجموعة يانغو في معرض جيتكس 2024: خرائط يانغو Yango Maps ، حل التوجيه والملاحة الذي يوفر للمستخدمين خرائط مفصلة ومسارات دقيقة للقيادة والمشي ووسائل النقل العام؛ وإعلانات يانغو Yango Ads، التي تقدم حلولاً إعلانية مبتكرة قائمة على التكنولوجيا ومصممة لتعزيز نمو الأعمال؛ ويانغو تك Yango Tech ، وهي شركة متخصصة بتقديم التقنيات والخبرات المتخصصة المصممة لقطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم يانغو روبوتكس Yango Robotics حلولاً روبوتية قائمة على الذكاء الاصطناعي لأتمتة كافة مراحل تنفيذ الطلبات في بيئات المستودعات المختلفة. أما يانغو للتعليم فستشارك الخبرات التعليمية عبر منظومة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة من خلال برامج دراسية عملية، كما يتميز حل يانغو كومو (Yango Commo) الذي تم إطلاقه مؤخراً بمجموعة متنوعة تضم أكثر من 300 منتج إلكتروني محمول فريد من نوعه.

وبهذه المناسبة، صرح إسلام عبدالكريم، الرئيس الإقليمي لشركة يانغو الشرق الأوسط، قائلاً، “نلتزم في مجموعة يانغو بدعم النمو الاقتصادي في المنطقة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة. كما نحرص كل الحرص على اختيار منتجاتنا وخدماتنا بعناية لتتوافق مع متطلبات المجتمعات المحلية وتعكس رؤية الحكومة في تعزيز جودة الحياة من خلال المبادرات المستدامة القائمة على التكنولوجيا. نحن في غاية الحماس لتقديم أحدث ابتكاراتنا في جيتكس 2024 ومشاركة الأفكار وتعزيز الشراكات التي ستساهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة.”

كما يمكن لزوار معرض جيتكس حضور المناقشات الملهمة بقيادة نخبة من من رؤساء يانغو. سيشارك أديني أديبايو، رئيس الأعمال في يانغو رايد، في حلقة نقاشية تحت عنوان “النقل العام والمدن الرقمية والبنية الأساسية والشراكات بين القطاعين العام والخاص والتنقل المستقبلي”، حيث سيناقش دور الشراكات بين القطاعين العام والخاص في تسريع التطوير والتوسع. كما سيشارك في النقاش رومان كارلاش، الرئيس التنفيذي لشركة يانغو رايد Yango Ride ، وشاشي سينغ، رئيس العمليات في يانغو رايد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وأفريقيا.

يمكن للحضور زيارة جناح يانغو Yango في القاعة 3، الجناح H3-B20. ومع استمرار مجموعة يانغو في توسيع نطاق وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى حول العالم، يؤكد حضورها في جيتكس 2024 التزامها بدفع عجلة الابتكار وإنشاء بيئات حضرية أكثر ذكاءً وترابطاً.

أخبار ذات صلة

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة

افتتح “شنايدر إلكتريك” مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية

تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية

أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات»

الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

كاسبيرسكي تكشف عن زيادة في هجمات برمجيات الفدية والتجسس على الأنظمة الصناعية

العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس تتعاونان لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

آخر الأخبار
جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية الطيران المدنى الإيرانى يعلن تمديد إلغاء جميع الرحلات الجوية فى البلاد حتى غد منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة افتتح "شنايدر إلكتريك" مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية "HID" تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024 عودة "المعرض السعودي للطيران العام" إلى الرياض في حلة جديدة أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2...