الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمارات 14 مليار درهم إماراتي بحلول ديسمبر 2025

“ريف للتطوير الفاخر” تطلق مشروعها الأول من نوعه “الشرفة الغارقة” في الإمارات

أطلقت شركة ريف للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري ومقرها دبي، رسمياً، حيث تهدف إلى إعادة تشكيل المشهد السكني في الإمارة من خلال مفاهيم مبتكرة ومشاريع تركز على المجتمع.

ستحتوي جميع الشقق في مشاريع ريف على شرفات غارقة يتم التحكم في درجة حرارتها، وهو ابتكار حاصل على براءة اختراع من قبل المطور والذي يسمح للسكان بالاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق على مدار العام.

استحوذت الشركة على بنك أرضي سيوفر 5000 وحدة سكنية في الإمارة، ومن المقرر إطلاق مشاريع بقيمة 5 مليارات درهم إماراتي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبحلول ديسمبر 2025، تخطط شركة ريف للتطوير الفاخر لإطلاق 30 مشروعًا بقيمة 14 مليار درهم إماراتي تقريبًا.

بفضل خبرتها التي تزيد عن عقد من الزمن في مجال التعاون مع مطورين مشهورين، تستعد شركة ريف لإحداث تأثير كبير على قطاع العقارات. ستركز شركة ريف للتطوير الفاخر على إطلاق مشاريع فريدة في مجتمعات سريعة النمو لضمان تجربة معيشية استثنائية وعائد استثمار مرتفع للمشترين.

وقال سامر أمبر، الرئيس التنفيذي لشركة ريف للتطوير الفاخر: “تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار، قدمنا تقنية “الشرفة الغارقة” الأولى من نوعها والتي ستحدث تحولاً في صناعة العقارات على مستوى العالم.

وأضاف: “إن التزامنا يتمثل في إنشاء عقارات استثنائية لا تلبي احتياجات سكان اليوم فحسب، بل وتتوقع أيضاً المتطلبات المتطورة للمستقبل. ونحن متحمسون لقيادة الطريق في تشكيل مجتمعات نابضة بالحياة من شأنها إثراء نوعية الحياة للجميع”.

تلتزم شركة ريف للتطوير العقاري بجعل الحياة الفاخرة في متناول الجميع. وسيتم تصميم عقاراتها بوسائل الراحة الحديثة التي تلبي أنماط الحياة المعاصرة، وتتميز بالعديد من المساحات الخضراء والتكنولوجيا الذكية والمباني الموفرة للطاقة والمساحات المشتركة التي تشجع على التفاعل الاجتماعي.

ولتعزيز قدراتها، استثمرت شركة ريف للتطوير العقاري أكثر من 40 مليون درهم إماراتي في البحث والتطوير لقيادة قطاع العقارات نحو الابتكار وتوفير المزيد من القيمة لعملائها من خلال التركيز على التكنولوجيا والتصميم.

وأكدت الشركة أنها ستطلق أول مشاريعها السكنية في دبي خلال الأيام المقبلة.

أخبار ذات صلة

رئيس ” صندوق الإسكان الاجتماعي ” تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا

“سمانا للتطوير” تطلق مشروع “سمانا بارك ميدوز” بقيمة 220 مليون درهم في دبي لاند

بالم هيلز للتعمير: تستحوذ على 29.59% من أسهم شركة تعليم لخدمات الإدارة

موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح

مخالفات البناء

كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر

شقق نقابة المهندسين 2024

رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة

آخر الأخبار
جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعو... رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة رسميًا.. تغير عملة عائدات جوجل لصانعي المحتوى في مصر.. التفاصيل الكاملة الآن.. استعلم عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا "ريف للتطوير الفاخر" تطلق مشروعها الأول من نوعه "الشرفة الغارقة" في الإمارات مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال "جيتكس جلوبال 2024" وزيرا الصحة والإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية