الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين «مجموعة كفافي» و«بالص للتطوير العقاري»

في خطوة مهمة لقطاع العقارات، تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري، وتم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس أبو بكر كفافي رئيس مجموعة كفافى، والسيد مصطفى جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بالص للتطوير العقاري، مما يمثل بداية لتعاون ناجح باستثمار أولي قدره 1.5 مليار جنيه يتضمن تنفيذ مشروعين في جنوب سيناء.

وأكد السيد مصطفى جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بالص للتطوير العقاري، أن هذه الشراكة تهدف إلى الاستفادة من الخبرات المشتركة لكلتا الشركتين في تطوير مشروعين أوليين في جنوب سيناء، مما يمهد الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل، حيث تتشارك مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري في الالتزام بالاستدامة والفخامة والأصالة الثقافية في العقارات.

وأضاف أن الأهداف الرئيسية لهذه الشراكة تتمثل في توسيع نطاق السوق، وذلك من خلال دمج مواردهما، حيث تهدف الشركتان إلى اختراق أسواق جديدة وتعزيز وجودهما في الأسواق الحالية، وتحسين استخدام الموارد، من خلال مشاركة الخبرات والموارد لتقديم مشاريع عالية الجودة بكفاءة، بالإضافة إلى تعزيز عروض الخدمات، عبر تقديم مجموعة أوسع من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وتم هيكلة الشراكة كمشروع مشترك، حيث تساهم كلتا الشركتين بالتساوي في تطوير وإدارة المشاريع، وتتيح الشراكة لكلتا الشركتين توسيع بصمتهما في سوق العقارات، من خلال دمج قوتهما لتقديم مشاريع متميزة، كما تتيح الشراكة للعملاء الوصول إلى مجموعة أوسع من الخيارات العقارية عالية الجودة بأسعار تنافسية بفضل الموارد المشتركة وكفاءة التكاليف.

وكجزء من رؤيتهما الاستراتيجية، تخطط مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري لتطوير عدة مشاريع عبر محافظات مختلفة في مصر، يشمل ذلك قطع أراضٍ إضافية في جنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر، مع خطط للحصول على المزيد من قطع الأراضي في مناطق أخرى.

وأكدت كلتا الشركتين أن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري خطوة مهمة إلى الأمام، من خلال دمج قوتهما، وتستعد هذه الشركات لتقديم قيمة استثنائية لعملائها وأصحاب المصلحة، ووضع معايير جديدة في السوق.

أخبار ذات صلة

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

“بارك بوينت” تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع “لامبورغيني أبوظبي

“مدن”القابضة تتعاون مع “إي آند مصر”لاعادة رسم مستقبل المدن الذكية برأس الحكمة

أحدث مقدمات شقق الإسكان الاجتماعي في مصر.. شروط وحجز

“بن غاطي للتطوير” تستهدف مضاعفة محفظة مشاريعها العقارية إلى 100 مليار درهم خلال 18 شهرًا

آخر الأخبار
خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك... قنوات "دبي للإعلام".. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة قبل انطلاق جيتكس: تقرير يكشف حقائق مُقلقة عن أمن واجهات برمجة التطبيقات في حقبة الذكاء الاصطناعي الرئيس السيسي: لا نملك أجندة خفية ضد أحد.. ومهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضينا أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل للعام الرابع على التوالي، “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات وال... شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة