الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ستورمزي يحيي حفلاً موسيقياً في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

كشف منظمو بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي عن إحياء نجم الراب البريطاني ستورمزي، حفلاً موسيقياً يوم 1 ديسمبر 2024، وذلك ضمن عطلة نهاية الأسبوع التي سيقام فيها الحدث.

وسيلهب ستورمزي حماس الجمهور على مسرح “فريكونسي أون 8″ حيث سيقدم عدداً من أشهر أغانيه مثل “Big for your Boots” و”Shut Up” و”Vossi Bop” حصرياً لجماهير ملعب “ذا سيفنز”.

كما سيحظى المشجعون بفرصة مشاهدة ستورمزي خارج المسرح، حيث سيتنافس مع أصدقائه في بطولة مصغرة ستقام على ملاعب البادل في ملعب “ذا سيفنز”، وذلك في اليوم الثاني من المهرجان يوم 30 نوفمبر.

ستورمزي هو فنان بريطاني من جنوب لندن حائز على العديد من الجوائز، واحتلت ألبوماته الثلاثة حتى الآن المرتبة الأولى في لندن، كما تم ترشيح ألبوميه السابقين لجائزة Mercury Music Prize.

يعد ستورمزي أيضاً داعماً قوياً لتمكين الشباب وتعزيز الفرص للمجتمعات المحرومة، وخاصة في مجال الرياضة، وتهدف مبادرته الخاصة بكرة القدم #Merky FC، بالشراكة مع أديداس، إلى زيادة التنوع في إدارة الرياضات من خلال تعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوار القيادية على نطاق أوسع والتأكيد على الحاجة إلى التمثيل المتساوي في الصناعة.

وقال ماثيو تايت، مدير مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: “نحن سعداء بالإعلان عن الحفل الموسيقي لستورمزي، والذي يعد أحد أكبر الأسماء في عالم الموسيقى، وهذا ما عودنا الجمهور عليه في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، من خلال العديد من الفعاليات والتي سيتم الإعلان عن المزيد منها قريباً.”

يذكر أن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي هي أكبر وأعرق مهرجان رياضي وترفيهي في الشرق الأوسط ، وستقام هذا العام بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 29 نوفمبر و1 ديسمبر 2024، مع افتتاح سلسلة “إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي” لعام 2024-2025، حيث سيخلق الحدث تجربة ممتعة للجمهور تجمع عشاق وهواة الكريكيت والرجبي وكرة الشبكة وتنس البادل، بالإضافة إلى أنشطة اللياقة البدنية والاستمتاع بمزيج من العروض الفنية والترفيهية التي يقدمها فنانون عالميون ومحليون.

أخبار ذات صلة

عرض “الرصاصة لا تزال في جيبي ” بالأوبرا ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

فرق الأوبرا تشارك فى إحياء عيدها الـ ٣٦ بمختلف ألوان الفنون على المسرح الكبير

مستجدات إصابة كندة علوش بالسرطان

إيمان العاصى تكشف عن أكثر مشهد ارعبها في برغم القانون

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في عمان الشهر المقبل

آخر الأخبار
مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدا...