الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شراكة بين “ريفي”و “جي أي جي” للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر

 

أعلنت شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر – ريفي، الرائدة في تقديم الخدمات التمويلية المبتكرة، عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة “جي أي جي” للتأمين – مصر، إحدى أبرز شركات التأمين في السوق المصري، وذلك في خطوة تعزز من قدرتها على تقديم خدمات التأمين متناهي الصغر. هذا وقد أقيمت مراسم توقيع العقد بمقر شركة “ريفي”، وشهد حضور مجموعة من القيادات التنفيذية بالشركتين، وعلى رأسهم السيد / أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ريفي”، والسيد / علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة “جي أي جي” للتأمين – مصر.

وصرح أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ريفي” قائلاً: ” نحن في “ريفي” نعتبر أنفسنا رواداً في تقديم الخدمات المالية المبتكرة لمشاريع التمويل متناهي الصغر في مصر. وتوقيع هذه الشراكة يعزز من استراتيجيتنا لتوسيع نطاق حلولنا المالية لتشمل التأمين المتناهي الصغر، بما يسهم في توفير حماية شاملة لعملائنا وزيادة استقرار مشاريعهم ونموها وتنميتها.

وأضاف لبيب: ان “ريفي” تسعى دائماً إلى تقديم حلول ميسرة وشاملة تلبي احتياجات شرائح واسعة من المجتمع، ونحن فخورون بمواصلة مسيرتنا في تعزيز الشمول المالي والتأميني ضمن إطار رؤيتنا الرامية إلى دعم الاقتصاد المصري وتطوير مجتمع المشاريع متناهية الصغر.”

من جانبه، صرح علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة “جي أي جي” للتأمين – مصر، قائلاً: “تُعد هذه الشراكة خطوة هامة نحو تحقيق أهدافنا في تقديم خدمات التأمين متناهي الصغر لشرائح جديدة من العملاء. نحن ملتزمون بتعزيز الشمول المالي والتأميني وفقاً للوائح هيئة الرقابة المالية، ونتطلع إلى الاستفادة من شبكة فروع شركة “ريفي” الواسعة لتوسيع نطاق تغطيتنا التأمينية.”

وأضاف الزهيري: “تتوافق هذه الشراكة مع توجيهات هيئة الرقابة المالية لتنمية قطاع التأمين متناهي الصغر، ونحن ملتزمون بتطوير نماذج أعمال مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين غير المشمولين بالتغطية التأمينية، مع تقديم تجربة رقمية متكاملة لتسهيل إصدار الوثائق وسداد التعويضات.”

من جانبه، أوضح مكين لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنتجات بشركة “جي أي جي” للتأمين – مصر، أن الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة المستمرة لتوسيع نطاق خدمات التأمين متناهي الصغر. وأضاف لطفي: “لقد حققنا تقدماً كبيراً في تقديم مجموعة متنوعة من خدمات التأمين متناهي الصغر، بما في ذلك التأمين ضد الحوادث الشخصية والتأمين الطبي. ونحن ملتزمون بتقديم حلول تأمينية ميسورة التكلفة وشاملة لجميع شرائح المجتمع.”

تُعَدّ هذه الشراكة بين شركة “ريفي” وشركة “جي أي جي” للتأمين – مصر بداية جديدة ومشجعة في مجال التأمين متناهي الصغر في مصر، ونتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة تسهم في تعزيز استقرار المجتمع وتقديم حلول مالية مبتكرة.

أخبار ذات صلة

مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة

التشغيل التجارى العام الجارى.. أهم المعلومات عن مشروع الألواح الخشبية بإدكو

“رجال الأعمال” تبحث تعظيم الإستفادة من خريطة المياة الجوفية في التنمية الزراعية

بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة  تسرع وتيرة النمو مع مضاعفة رأس المال المدفوع إلى 500 مليون

رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار

وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية

وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الكهربائية بالفيوم

مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

آخر الأخبار
مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدا...