الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

 

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح الليثي خلال تصريحات اذاعية، :” لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

 

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.

أخبار ذات صلة

كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمددان شراكتهما حتى عام 2033

إيطاليا يستضيف بلجيكا الليلة فى قمة الجولة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الانتركونتيننتال

آخر الأخبار
استثمر في مستقبلك... احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024 ايركايرو تشارك في معرض TTG -٢٠٢٤ بإيطاليا للترويج للسياحة المصرية دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة "سيجوارت" لإنتاج الفلنكات الخرسانية وزير الاستثمار يترأس اجتماع موسع لمناقشة ملف الإفراج الجمركي وفحص رسائل الواردات خبير اقتصادي يكشف معنى اقتصاد الحرب وآليات تنفيذه واستعدادات الدولة لمواجهة التداعيات السلبية للحرب مسابقة الإمارات للألعاب الرقمية تكشف عن قدرات إبداعية شابة في أحدث منافسات "جيم جام" كاسبرسكي تقدم حلولاً متطورة لحماية القطاع الصناعي من التهديدات السيبرانية شركة "سبلنك"(Splunk) تتوّج مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 كاسبرسكي تكشف عن حملة خبيثة تستهدف الشركات عبر إصدار مزيف منChatGPT “رويال هيلز”دانا للتطوير العقاري” شراكة استراتيجية تنطلق بمشروع “سكاي هيلز رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير كورنيش البر الغربي والممشى الزجاجي وزير العمل يستقبل رئيس مجلس ادارة شركة بترول سيميتار مصر للإنتاج «آي صاغة»: تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي تدفع الذهب للصعود مجددًا فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك باسل رحمي يوقع مذكرة تفاهم بين جهاز تنمية المشروعات و وزارة الاقتصاد وريادة الأعمال والسياحة بروماني... رئيس الوزراء يتفقد جامعة طيبة التكنولوجية وزيرة التخطيط تفتتح منتدى الأعمال المصري الروماني