الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

مع حلول الأجواء اللطيفة، يستعد منتجع ريكسوس باب البحر لمغامرات جديدة ومشوقة بمناسبة الهالوين، والتي تقام بطابع سيرك القراصنة. ويعد المنتجع ضيوفه بتجربة مفعمة بالبهجة والمغامرة لجميع أفراد العائلة، حيث يمكنهم المشاركة في الأنشطة الممتعة المرتبطة بالقراصنة والاستمتاع بالحلوى اللذيذة.

عرض “سيرك القراصنة”

في ليلة الهالوين، ينطلق العرض لقراصنة السيرك في أداء مبهر سينال إعجاب الضيوف من كافة الأعمار، حيث يتضمن مزيجًا من الحركات البهلوانية والعروض المسرحية المستوحاة من حياة القراصنة، والحركات الراقصة المدهشة.

أنشطة القراصنة في نادي ريكسي للأطفال

أما الصغار فتخصص لهم فقرات خاصة حافلة بالمرح في نادي ريكسي للأطفال، والذي يقدم عروض سيرك القراصنة من خلال برنامج مميز من ورش العمل والفنون والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى فقرات الرسم على الوجوه ونحت ثمار القرع والمسابقات وجولات طلب الحلوى، وعرض خاص بالأطفال. وبفضل الأنشطة المتنوعة التي تناسب الأطفال والكبار، سيكون نادي ريكسي للأطفال الوجهة المثالية لكل من يرغب بتقمص شخصيات العفاريت والقراصنة!

العشاء في مطعم سفن هايتس

يمكنكم الاستمتاع بوليمة العشاء الشهية في مطعم “سفن هايتس”، والتي يتحول فيها البوفيه إلى وليمة حافلة بأطباق القراصنة وديكورات الهلاوين الإبداعية، حيث يبتكر فريق الطهي قائمة فريدة ترضي جميع الأذواق.

حفل الهالوين في نادي إنفيرنو (16 سنة فما فوق)

تستمر الاحتفالات مع حفل الهالوين الذي يقام لليلة واحدة في نادي إنفيرنو، وهو حفل حصري متاح للضيوف فوق سن 16 عامًا فقط، ويتضمن الفعاليات الترفيهية وأمسية من البهجة والرقص وعرض الأزياء التنكرية.

يدعو الفندق جميع الضيوف للانضمام إلى المرح والحضور بأزيائهم التنكرية المفضلة – سواء كانت أزياء القراصنة أو الأشباح أو الأبطال الخارقين. كما تتاح الفرصة للضيوف أصحاب أفضل الأزياء للفوز بجوائز شيقة.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

آخر الأخبار
الجهاز المركزي للمحاسبات يعتمد تعديلات جديدة على معيار الأصول الثابتة وإهلاكها حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما مصر وإريتريا والصومال يؤكدون أهمية التوصل لوقف دائم لإطلاق النار في السودان رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء الشئون العربية بنقابة الصحفيين المصرية تستضيف سفير سلطنة عُمان بالقاهرة جيديا تستعد لقيادة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية مع انطلاق فعاليات فينتك سيرج 2024 جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024 استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على "إن بي كي كابيتال بارتنرز" معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية اكتتاب "تموين أبوظبي الوطنية للفنادق" يشكل فرصة هامة للمستثمرين دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر " أسماء النطاق" نوفمبر المقبل مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة وظائف سائقي أتوبيسات التردد في مصر... شروط والتقديم دليل أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024 في الأسواق المصرية