الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية

أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن انطلاق قمة مستقبل البلوك تشين 2024، أضخم معرض متخصص بتقنية البلوك تشين في المنطقة، يوم الأحد 13 أكتوبر في دبي هاربر. وتستمر الفعالية لأربعة أيام، وتُقام بالتزامن مع إكسباند نورث ستار في إطار معرض جيتكس جلوبال، حيث تستقطب الفعالية أكثر من 1,200 مستثمر و120 جهة عارضة إلى جانب أكثر من 150 متحدثاً من أكثر من 50 دولة.

وتستضيف الفعالية سلسلة من الجلسات الحوارية المعمّقة والكلمات الرئيسية لقادة القطاع من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم مايك ويليامز، الرئيس التنفيذي لشؤون التواصل لدى توبيت، الذي يناقش أهمية الاستثمار في تقنية البلوك تشين مع تسليط الضوء على الفرص المتاحة والتحديات خلال عام 2024، وماتيو يوجينيو موريتي، الرئيس التنفيذي لمصرف كوديجو، الذي سيسلط الضوء على مستقبل تكامل العملات المشفرة والعملات الورقية.

وتسلط القمة الضوء على بعض أكثر الشركات المليارية تأثيراً في العالم والتي تساهم في رسم ملامح مستقبل تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي. ويشارك نخبة من أبرز قادة القطاع رؤاهم المتعلقة بعالم الميتافيرس، بمن فيهم يات سيو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى مجموعة أنيموكا براندز، ومارسيل كاسوموفيتش، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار في كوين بيس لإدارة الأصول. كما ستتاح للمشاركين الفرصة للتعرف على أبرز الشركات في بورصات العملات المشفرة، بما فيها بينانس، بيتباندا، فاستكس، فضلاً عن بيت أوسيس وكوين مينا. تساهم القمة بتعزيز التعاون بين عمالقة القطاع والشركات الناشئة المبتكرة والشركاء الرئيسيين، بهدف رسم ملامح مستقبل الأصول الرقمية وتكنولوجيا البلوك تشين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سودو أروموجام، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى إم 2: “تتماشى قمة مستقبل البلوك تشين بشكل وثيق مع رسالة إم 2 المتمثلة في لعب دور رائد في اعتماد الأصول الافتراضية في دولة الإمارات. كما أنها فرصة مميزة للتعرف على العملاء من المؤسسات والشركات العائلية واحتياجاتهم المتعلقة بالمنتجات بهدف بناء الشراكات لتقديم خدمات أفضل لهم “.

وبدوره قال هنريك جوهانسون، الرئيس العالمي للمجتمع في مؤسسة سوي: “توفر قمة مستقبل البلوك تشين فرصة استثنائية للتواصل مع منظومة البلوك تشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتواصل مؤسسة سوي تمكين التقنيات الرائدة في القطاع بهدف تقديم حلول لا مركزية سلسة وقابلة للتطوير. كما نتطلع إلى المشاركة في النقاشات حول دور تقنية البلوك تشين في دعم النمو الاقتصادي والابتكار في القطاعات الرئيسية، إلى جانب التأكيد على التزامنا بتمكين المطورين والشركات في مختلف أنحاء المنطقة”.

تستضيف سلطة تنظيم الأصول الافتراضية جلسة حوارية بعنوان “عرض للوائح التنظيمية العالمية: التمويل اللامركزي ومنصات التداول المركزية”، التي تتناول الاستراتيجيات التنظيمية للابتكار والامتثال ضمن مشهد الأصول الرقمية.

أخبار ذات صلة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024

“واحة دبي للسيليكون” تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر

وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات

خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024

عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض “الإمارات للعطور والعود” بإكسبو الشارقة

انطلاق فعاليات “قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية” بمشاركة حكومية ودولية واسعة

آخر الأخبار
لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023 مؤسسة بهية تشكر سيدة الأعمال عبير عصام لدعمها في شهر أكتوبر الوردي مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تضبط محاولة تلاعب في المستندات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024 "جمعية أبوظبي التعاونية" تعقد جمعيتها العمومية السنوية للعام المالي 2023 فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي "واحة دبي للسيليكون" تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي أبوظبي في صدارة معرض موناكو لليخوت الفاخرة 2024 مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات "إليبتيك" Elliptic تتوسع في الإمارات بمقر إقليمي جديد خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024 عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض "الإمارات للعطور والعود" بإكسبو الشارقة قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض EVs Electrify Egypt Summit Kicks off with Extensive Governmental and International Participation انطلاق فعاليات "قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية" بمشاركة حكومية ودولية واسعة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير الأوقاف ومحافظ الإسماعيلية يشهدان صلاة الجمعة بمسجد الشهداء الإسلامي