الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ضمن مشاركتها في فعاليات جيتكس جلوبال 2024

«مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية

 تحت مظلة منصة حكومة عجمان، تستعرض دائرة المالية في عجمان عدداً من مشاريعها وحلولها التقنية المبتكرة في جيتكس جلوبال 2024، أحد أبرز المعارض العالمية في مجال التكنولوجيا الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجسد مشاركة الدائرة في نسخة المعرض لهذا العام التزامها بتوظيف أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية لدعم التحوُّل الرقمي في العمل المالي لحكومة الإمارة، وضمان تقديم خدمات متميزة تقدم قيمة مضافة للمتعاملين وتلبّي احتياجاتهم وتنعكس إيجابياً على تحقيق التنمية المُستدامة في إمارة عجمان بما يرتقي إلى تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية الإمارة.

وحول مشاركة الدائرة في المعرض، أكد سعادة مروان آل علي، مدير عام الدائرة، أن ابتكارات التكنولوجيا الحديثة تلعب دوراً ملموساً في تحسين فاعلية وكفاءة العمل المالي الحكومي وجعله أكثر استجابةً لاحتياجات المجتمع والاقتصاد، مشيراً إلى أن مشاركة الدائرة في الفعاليات التكنولوجية العالمية، مثل جيتكس جلوبال، تأتي في إطار التزامها الراسخ بتبنّي أحدث الابتكارات التقنية لدعم أهدافها الاستراتيجية في تحقيق الاستدامة المالية وتعزيز تنافسية الإمارة.

وقال سعادته: “الأنظمة المالية الفعّالة، والبنية التحتية الرقمية المتطورة والآمنة تشكل ركيزة من الركائز الأساسية التي تستند إليها الدائرة في رفع كفاءة إدارة الموارد المالية، وتحقيق التكامل بين الأنظمة الحكومية في الإمارة، وتقديم خدمات مبسّطة وسلسة لجميع المعنيين، ما يسهم في تعزيز جودة الحياة في الإمارة. ونحرص في سبيل ذلك على استثمار فرص التعاون والشراكة مع الجهات المتخصّصة في القطاع التكنولوجي”.

وأضاف: “إن مشاركتنا في جيتكس 2024 تفتح لنا آفاقاً واسعة للتفاعل مع الشركات التكنولوجية الرائدة على مستوى العالم، واستكشاف فرص جديدة للتعاون في مجال تطوير الحلول المالية الذكية التي من شأنها دفع مسيرة التحوّل الرقمي في عجمان نحو الآفاق المنشودة. كما أنها تمثّل فرصة لتسليط الضوء على مبادراتنا وخدماتنا وبرامجنا الرقمية المبتكرة التي تسهم في إسعاد متعاملينا ورفد التنمية المستدامة في عجمان”.

أخبار ذات صلة

فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت

اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام

بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أسعار العملات في مصر اليوم الاحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد

بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية

أسعار العملات في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منت... فندق باهي قصر عجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة يستضيفان حملة للتبرع بالدم «مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية Meet the sustainability champions making the Middle East a blueprint for green practices التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي رؤية وخيال الشيخة روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وزير التعليم العالى يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة (٢٢٠) للمجلس التنفيذي لليونسكو