الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إي إل آند إن لندن تفتتح مقهىً جديداً في دبي هيلز مول

أعلنت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن افتتاح مقهىً جديد في دبي هيلز مول يوم 14 أكتوبر الماضي. ويتميز المقهى الجديد بموقعه في الطابق الأرضي من المركز التجاري بجوار المدخل رقم 3، ليشكل أحدث إضافة إلى محفظة علامة المقاهي ونمط الحياة الشهيرة التي تتخذ من لندن مركزاً لها، ووجهةً مفضلة لمحبي تجارب الطعام والتقاط الصور. وتحظى العلامة بحضور قوي من خلال أكثر من 35 وجهة حول العالم، من بينها 4 مقاهٍ داخل دولة الإمارات في ياس باي بأبو ظبي والزاهية في الشارقة ومركز دبي المالي العالمي ودبي فستيفال سيتي في دبي.

وحققت العلامة الشهيرة حضوراً عالمياً مميزاً منذ تأسيسها في لندن عام 2017، وتشتهر بديكوراتها الجذابة وأجوائها الراقية. وتدير حالياً مجموعة من المنافذ في مختلف دول العالم، بما فيها فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتوفر مقاهي إي إل آند إن لضيوفها تجارب فريدة بفضل منهجيتها العصرية في التصميم وديكوراتها الوردية، إلى جانب مفروشاتها الجذابة وأجوائها الترحيبية الدافئة.

وتسهم الوجهة الجديدة في تعزيز حضور العلامة ضمن دولة الإمارات، كما تشمل الكشف عن تجربة إي إل آند إن للأطفال، المصممة حصرياً لمقهى العلامة في دبي هيلز مول. وتمثل المساحة الجديدة ركن الأطفال الأول من نوعه، حيث توفر لهم قوائم طعام ونشاطات مخصصة بالتوازي مع تجربة إي إل آند إن المخصصة للكبار.

ويعكس الركن الجديد والمخصص للأطفال التصميم المميز للعلامة، من خلال الجمع بين اللون الوردي والديكورات النباتية ضمن أجواء ممتعة ومشوقة للأطفال. ويتميز مقهى العلامة في دبي هيلز مول بتصميمه العصري وقائمة الطعام الزاخرة بأشهى المأكولات، مع أجوائه الممتعة والمناسبة للعائلات. كما يوفر تجربة غامرة للأطفال وذويهم بفضل التصميم المذهل والديكورات النابضة بالحياة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أليكساندرا ميلر، مؤسسة علامة إي إل آند إن: “يسرنا افتتاح المقهى الجديد في دبي هيلز مول، وإطلاق تجربة إي إل آند إن للأطفال، وهي المساحة الأولى من نوعها ضمن محفظة العلامة. ويتسم المقهى الجديد بالطابع الفريد لمقاهي العلامة، ويوفر وجهة مثالية للعائلات بفضل أجوائه الممتعة والنابضة بالحياة. ونتطلع إلى استقبال الضيوف من الكبار والصغار وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية لعلامة إي إل آند إن.”

ويعكس اسم العلامة تركيزها على الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام والتغذية ونمط الحياة، وتهدف إلى تقديم تجارب مبتكرة لتناول القهوة وقضاء أوقات ممتعة. ويوفر المقهى الجديد فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها، مع قائمة طعام مبتكرة وأفخر أنواع القهوة ضمن مساحة تتميز بتصميمها الأنيق والعصري، ليقدم تجربة متكاملة ترتقي بمفاهيم تناول الطعام الفاخرة.

ويستقبل المقهى ضيوفه من الأحد وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. ويوفر لهم فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام مبتكرة ضمن أجوائه المميزة وتصاميمه الأنيقة.

أخبار ذات صلة

دار العطور الفاخرة “بوديسيا ذا فيكتوريوس” تكشف عن مجموعة عطور ‘ديفندر’ الجديدة

مؤشر المعاشات التقاعدية العالمي 2024 الصادر عن ميرسر ومعهد المحللين الماليين المعتمدين يظهر تحسن ترتيب دولة الإمارات

شركة المشاريع تطلق النسخة الثانية من برنامج إنبات بمشاركة 30 متدرباً

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الإثنين

الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي

“الجهات الأربع” السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية

ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط

مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر

آخر الأخبار
كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته النائب العام يأمر بالتحقيق فى انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة بنك saib يقدم الشهادة الثلاثية للأفراد بعائد ثابت 23% يصرف شهريًا رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان عددا من مشروعات الوزارة وملفات العمل شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية ألمانيا «آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية Mondelez Egypt Transitions from electricity to green energy, with 100% renewable energy in its 10th ... بنك saib يسلم جوائز حساب الدهب الفائز الأول يحصل على جائزة كبرى "مليون جنيه مصري" كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه 2024: الخطوات والرابط روابط وخطوات تمويل السيارات من بنك ناصر 2024 ما هي فوائد شهادات البنك الأهلي وكيف تستفيد منها؟ شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان