الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في احتفالية رائعة وأجواء ساحرة

بنك الكويت الوطني – مصر يحتفل بإطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء

انطلاقا من استراتيجيته التوسعية وسعيه المستمر نحو تطوير منتجاته وخدماته المصرفية المقدمة لمختلف العملاء، احتفل بنك الكويت الوطني – مصر بإطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء، والتي تعد أحدث باقة للخدمات والمنتجات المصرفية التي تستهدف عدداً كبيراً من عملاء البنك المميزين، لتضاف تلك الشريحة الجديدة إلى باقة شرائح كبار العملاء التي أطلقها البنك سابقاً مثل شريحتي Thahabi Banking  و Privilege Banking ، غير أن تلك الشريحة الجديدة تتميز عن باقي الشرائح الأخرى بمميزات حصرية فريدة من نوعها إذ توفر لعملائها في NBK كل الخدمات والمنتجات التي تحقق طموحاتهم وتناسب أسلوب حياتهم بصورة تفوق توقعاتهم.

وقد أعلن البنك عن إطلاق شريحة Beyond Banking في احتفالية كبيرة أقامها بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات وحضرها لفيف من كبار عملاء البنك والشخصيات العامة.

وبهذه المناسبة، قال السيد / ياسر الطيب – نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك: أن إطلاق البنك لتلك الشريحة الجديدة إنما يأتي في إطار سياسة البنك التوسعية وهدفه في الوصول إلى مزيد من شرائح العملاء المتنوعين خاصة الشرائح المتميزة منهم، معتمداً في ذلك على التطور الكبير الذي حققه البنك على صعيد تحديث بنيته الرقمية والتي شهدت قفزة هائلة لاسيما في السنوات الأخيرة وجعلت من البنك منافساً قوياً في السوق المصرفي المصري، مما يعزز من الحصة السوقية للبنك في أكبر دولة بالمنطقة من حيث عدد السكان.

وافاد الطيب، أن شريحة Beyond Banking تم ابتكارها بناءً على دراسة دقيقة ومتعمقة للسوق المصري وطبيعة واحتياجات العملاء اللذين ينتمون إليها بما يحقق رضائهم ويأصل لديهم مفهوم البنك الشامل الذي لا يفي بكافة متطلباتهم المالية فقط، وإنما يرتقي إلى آفاق جديدة من الخدمات والمنتجات التي تجعلهم أكثر ارتباطا بالبنك في كل ما يخص أنماط حياتهم العملية والمعيشية سواء داخل مصر أو خارجها، مدعومين في ذلك بانتماء بنك الكويت الوطني – مصر لمجموعة بنك الكويت الوطني ذات التواجد الإقليمي والعالمي واسع النطاق والتي تتواجد في 13 دولة حول العالم.

 

وأوضح الطيب: أن هذه الشريحة المقدمة لكبار العملاء ما هي إلا انعكاسا للتطور الملحوظ الذى يشهده البنك على صعيد نمو أعماله خاصة في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد والذى يتنامى دوره بشكل كبير جنباً إلى جنب مع قطاع الشركات، ذلك أن سياسة البنك خلال الفترة القادمة تستهدف التركيز على جذب عملاء جدد لدعم محفظة التجزئة المصرفية والتي تضم تنوعاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء وأننا نسعي لذلك بالعمل على تحسين جودة خدماتنا وزيادة بصمتنا الجغرافية ودعم قنواتنا الإلكترونية البديلة وتحفيز العملاء على توسيع مظلة استخدامها في الدفع والمشتريات وكافة متطلباتهم بدلاً من التعاملات المالية التقليدية مما يدعم توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي والانتقال إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقود تحقيقاً لرؤية مصر 2030 .

وأضاف الطيب، أن الشريحة الجديدة بما تحمله من مزايا عديدة لكبار عملاء البنك اللذين سينضمون إليها، تعتبر نقلة نوعية كبيرة على صعيد الخدمات والمنتجات المقدمة بالسوق المصرية، إذ سيتمتع العملاء في شريحة Beyond Banking بمستوى عالي من الراحة والمرونة والحلول المالية المصممة خصيصاً لمساعدتهم في إدارة وتنمية ثرواتهم بشكل فعال من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات التي تم تصميمها لإثراء حياتك الشخصية والمهنية.

كما سيتمتعون بأسعار عائد تنافسية سواء على الإيداع أو الإقراض، مع الحصول على بطاقات ائتمانية تناسب متطلباتهم، إلي جانب تخصيص موظفين بالفروع ومستشارين ماليين حصرياً لخدمتهم مع توفير مراكز فاخرة لهم بالفروع تتوفر فيها كل سبل الراحة والخصوصية، إلى جانب خدمتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال رقم مخصص بمركز اتصالات البنك دون فترات انتظار من أجل راحتهم وحفاظاً على وقتهم.

هذا فضلاً عن خدمات الكونسيرج الفاخرة التي تفتح أمام عملاء Beyond Banking عالم من الرفاهية في كل ما يخص نمط حياتهم اليومية سواء داخل مصر أو خارجها، وغير ذلك من المزايا الحصرية العديدة لعملاء تلك الشريحة المميزة.

أخبار ذات صلة

فوائد البنوك

هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي

البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية

تعزيز العلاقات التجارية الدولية بين بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا من خلال منصة التعاون المشترك

البنك المركزي المصري يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية

الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف

بنك البلاد يقدم حساب “العوائد للأعمال” للشركات بعوائد شهرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

أسعار العملات في مصر اليوم الأربعاء

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي موعد التقديم في شقق "دار مصر" 2024... التفاصيل الكاملة شروط قرض وزارة الأوقاف 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشتر... كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي.. مقارنة بين العروض المتاحة كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024 موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟ البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات اليوم مجلس الوزراء يعتمد مقترحا بتأسيس آلية تخصص لتمويل دراسة وتنفيذ المشروعات التنموية والبنية الأساسية ب... كاسبرسكي تكتشف توسعاً في هجمات مجموعة SideWinder باستخدام أداة تجسس جديدة  شركة ايديال ستاندرد تطلق مجموعة أرضيات الاستحمام المستدامة ألترا فلات إيفو جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض تكنولوجيا المستقبل في "جيتكس 2024"   دزرت (DZRT) توقع اتفاقية رعاية رئيسية مع موسم الرياض 2024