الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس

بعد نجاحات كبري في مجال الرياضة في مصر، قامت شركة كونيكشن سبورتس الرائدة في التسويق الرياضي، والذراع الرياضي لمجموعة كونيكشن للاتصالات التسويقية من خلال مكتبها الاقليمي في الخليج بتوقيع عقد استشارات وادارة تسويقية مع الاتحاد السعودي للتنس، مما يُعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز رياضة التنس في السعودية والمنطقة تماشيا مع رؤبة المملكة ٢٠٣٠.

بموجب العقد ستقدم Connection Sports استشارات حول استكمال تطوير الهوية التسويقية للاتحاد، برامج اكتشاف المواهب، وتنظيم الفعاليات، والادارة الحصرية للرعايات، وذلك خلال عامي 2024-2025. تم توقيع الاتفاقية بين أريچ المطبقاني، رئيس الاتحاد السعودي للتنس، وشريف منصف، رئيس مجموعة كونيكشن في حقل توقيع رسمي بالمملكة.

وعن الشراكة علقت رئيس الاتحاد السعودي للتنس قائلة:
“سعيدة للغاية بهذه الشراكة، وواقثون بأن التعاون مع واحدة من أهم وكالات التسويق الرياضي في المنطقة سيساعدنا على تحقيق أهدافنا في مجالات التسويق، الرعاية، اكتشاف المواهب، وتنظيم فعاليات التنس. هذه الشراكة تلعب دورًا أساسيًا في رؤيتنا لإلهام مليون شخص بالتنس بحلول عام 2030، تماشيا مع رؤية المملكة”

وأضاف شريف منصف
“لقد عملنا لسنوات في تسويق التنس، الرعاية، اكتشاف المواهب وادارتها، وتنظيم الفعاليات في المنطقة بشغف. ما يجعل هذا المشروع مميزًا هو وضوح الرؤية والشغف لدي الاتحاد للوصول للاهداف الموضوعة، بالاضافة الي النمو الكبير الذي تشهده المملكة حاليًا، والذي يوفر بيئة جيدة لتقديم عمل مؤثر يرفع من مستوى التنس والرياضة في المنطقة العربية ككل”

من المعروف ان الاتحاد السعودي للتنس قد برز عالميًا من خلال التعاقد مع أسطورة التنس رافا نادال كسفيرا للاتحاد، ورعاية أهم الهيئات في رياضة التنس مثل WTA وATP، واستضافة أهم بطولات التنس في المملكة.

الجدير بالذكر ان شركة كونيكشن سپورتس كانت وراء العديد من المشاريع الرياضية الرائدة، مثل تقديم النجمة المصرية ميار شريف إلى العالم، وإدارة صورتها ورعايتها وشؤونها الرياضية على مدار السنوات الماضية. كما أدارت الشركة الشئون التسويقية لنجم التنس المصري محمد صفوت، ودعمت رياضيين مثل مروان القماش، هداية ملاك، وأحمد زاهر، وأطلقت منصة “نجوم التنس المستقبلية في الشرق الأوسط” لاكتشاف المواهب الواعدة في المنطقة، ذلك بالاضافة الي مشروعاتها المتعددة في مصر والمنطقة في مختلف الرياضات.

أخبار ذات صلة

تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة

وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات

وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن

عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما

مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات اليوم

مجلس الوزراء يعتمد مقترحا بتأسيس آلية تخصص لتمويل دراسة وتنفيذ المشروعات التنموية والبنية الأساسية بدول حوض النيل

الرقابة المالية تشارك في جلسة دور التأمين في تعزيز حلول التمويل الزراعية

“رئيس الهيئة القومية للبريد”.. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد)

آخر الأخبار
تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات ال... تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي موعد التقديم في شقق "دار مصر" 2024... التفاصيل الكاملة شروط قرض وزارة الأوقاف 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشتر... كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي.. مقارنة بين العروض المتاحة كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024 موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟ البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات اليوم مجلس الوزراء يعتمد مقترحا بتأسيس آلية تخصص لتمويل دراسة وتنفيذ المشروعات التنموية والبنية الأساسية ب... كاسبرسكي تكتشف توسعاً في هجمات مجموعة SideWinder باستخدام أداة تجسس جديدة  شركة ايديال ستاندرد تطلق مجموعة أرضيات الاستحمام المستدامة ألترا فلات إيفو