الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف

 

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الاسكان والمرافق المجتمعات العمرانية، ممثل إحدى الشركات العالمية العاملة في تصنيع المهمات الكهروميكانيكية التي يتم استخدامها في تنفيذ محطات مياه الشرب والصرف الصحي، ومنها نوافخ الهواء وبعض أنواع المضخات، لبحث ومناقشة إمكانيات الشركة وخططها للتواجد في مصر وتوطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية بالمحطات.

يأتي اللقاء في إطار توجيهات القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء بتشجيع التصنيع المحلي وتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين للتواجد في مصر، مشيرا إلى تكليفات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتشجيع التصنيع المحلي للمهمات الكهروميكانيكية المطلوبة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

واستهل الدكتور سيد إسماعيل، اللقاء، بالتأكيد على دعم الوزارة الكامل لكافة شركات القطاع الخاص ذات الخبرات الكبيرة والرائدة في تصنيع المهمات الكهروميكانيكية المطلوبة لتنفيذ المشروعات للتواجد داخل مصر، وتوفير احتياجات تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

واستعرض نائب وزير الإسكان، خطط الوزارة المستقبلية في تنفيذ مشروعات محطات تنقية مياه الشرب وتحلية مياه البحر، ومحطات معالجة الصرف الصحي وإدارة الحماة، والمحاور التي يعمل عليها قطاع المرافق بوزارة الإسكان، لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق القائمة.

وخلال اللقاء، استعرض ممثلو الشركة تاريخ تأسيسها وسابقة خبرة الشركة في توفير المهمات الكهروميكانيكية المطلوبة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى العالم، ورؤيتها في التطوير وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء.

كما عرض ممثلو الشركة حجم الإنتاج السنوي من المهمات المطلوبة وتدابير ضبط الجودة والاختبارات لضمان مستوى المنتجات وخدمات ما بعد البيع والتواصل مع العملاء والتأكد من رضائهم، ومتابعة أداء المهمات خلال فترة التشغيل للتأكد من إتباع اساليب الصيانة القياسية للحفاظ على الأصول.

كما ناقش نائب الوزير مع ممثلي الشركة الخطط الحالية للتواجد في مصر، وعقد التحالفات مع المصانع المحلية لنقل الخبرات والمعرفة في تصنيع المهمات.

وأكد نائب الوزير، أهمية الإسراع في اتخاذ وإنهاء الإجراءات التنسيقية المطلوبة لتواجد الشركة في مصر، مؤكداً استعداد الوزارة الكامل لدعم كافة شركات القطاع الخاص للتغلب على التحديات التي قد تواجههم.

أخبار ذات صلة

شقق الإسكان الاجتماعي

كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق "دار مصر" 2024

موعد التقديم في شقق “دار مصر” 2024… التفاصيل الكاملة

شقق الإسكان الاجتماعي

كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024

شقق نقابة المهندسين 2024

موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟

مبادرة “مفاتيح الحياة” من أوراسكوم للتنمية

“سورس أوف فيت” تطلق مشروعها الأول في رأس الخيمة على جزيرة المرجان

كرون سيتي للتطوير العقاري ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO »

«سوليد تكنولوجي سليوشن» تتيح عرض المشروعات “ثلاثية الأبعاد” بنظام Solid CRM

آخر الأخبار
"رغدة الدكر.. أيقونة الإبداع في عالم البودكاست المصري" استعراض Realme C53: أداء متميز بأسعار مناسبة وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر هل Vivo Y18 هو الهاتف المثالي لك؟ سعر سيارة هيونداي النترا AD 2025 : المزايا و العيوب بالتفصيل رئيس الوزراء يؤكد عُمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية اتصال بين وزير الخارجية والهجرة مع كبيرة مُنسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة كل ما تحتاج معرفته عن شيري تيجو 8 2025 نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف رابط الاستعلام عن سجل تجاري بالرقم الضريبي إلكترونيًا خطوة بخطوة موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024: كل التفاصيل هنا كيف تتقدم لوظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024؟ بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك الإمارات نموذج عالمي في الحوكمة والمرونة والجاهزية للمستقبل تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات ال... تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس