الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT)

وقعت شركة بتلكو، إحدى شركات Beyon، اتفاقية تعاون مع شركة تاليس، وهي شركة معروفة في مجال التقنيات المتقدمة. تم توقيع الاتفاقية من قبل ميثم عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، وغيوم لافايكس، نائب رئيس حلول الاتصال في تاليس، بحضور الإدارة العليا من كلا الشركتين، وذلك خلال معرض جايتكس العالمي 2024، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة من 14 إلى 18 أكتوبر.

نتيجة لهذا التعاون، ستوفر بتلكو منصة متطورة لإدارة اتصالات إنترنت الأشياء(IoT) ، والتي تهدف إلى تغيير طريقة إدارة أجهزة إنترنت الأشياء(IoT) لأصحاب الأعمال. تم تصميم هذه المنصة لتسهيل إدارة التعاملات لمستخدمين المنصة مما يساهم في تحسين كفاءة عمليات إنترنت الأشياء (IoT) لدى الشركات.

علاوة على ذلك، ستتيح المنصة لأصحاب الأعمال إمكانية تجميع بياناتهم في مكان واحد مع تحسين ملحوظ في قدرات التواصل ونقل البيانات بجودة وسرعة أفضل، مما يزيد من سعة الشبكة، وكل ذلك بتكلفة بسيطة.

تعليقًا على الشراكة، قال ميثم عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو “نحن سعداء بالتعاون مع شركة تاليس، التي تقدم الحلول الآمنة لعالم مترابط. يتيح لنا هذا التعاون تقديم حل متقدم لإدارة إنترنت الأشياء (IoT) لزبائننا، مما سيعزز بشكل كبير عملياتهم التجارية ويدعم جهودهم للتحول الرقمي. من خلال دمج خبرة بتلكو في مجال الاتصالات مع تقنية إنترنت الأشياء (IoT) المتطورة من تاليس، يمكننا تقديم منصة شاملة تُبسط إدارة البيانات وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، وتعزز من الكفاءة والإنتاجية لزبائننا”.

من جانبه، قال غيوم لافاي، نائب رئيس حلول الاتصال في تاليس: “نحن فخورون بالتعاون مع بتلكو، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في البحرين، وبتقديم معرفتنا المستندة إلى خبرتنا الممتدة لعقود في إدارة الاتصال لزبائن شركة بتلكو. إن دمج حلول اتصال إنترنت الأشياء (IoT) من تاليس مع عروض بتلكو سيوفر لزبائنها منصة متقدمة لإدارة اتصال أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) بطريقة سلسة وآمنة.”

أخبار ذات صلة

“إكسباند نورث ستار” يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته

«Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm»

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي

شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي “سوبر نوفا” بنسخته الثانية

“AIQ” تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة “Azure” الرائدة

ختام برنامج “إيتيدا” والمعهد القومي للاتصالات للتدريب الصيفي 2024

دو” تتعاون مع “كوجنيزانت” لتعزيز التميز في الاتصالات الرقمية

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية