الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ملاذ استثنائي للراحة والرفاهية :

إفتتاح ” إتزان فتنس ” نادي الصحه للسيدات في ” إرث أبوظبي

تم إطلاق ‘إتزان فتنس’ بفندق ارث، أبوظبي ,وهو نادي متكامل مخصص للصحه والحيوية للسيدات من جميع الأعمار ومختلف مستويات اللياقة .
يهدف النادي الجديد كلياً لتمكين السيدات من خوض تجربة متكاملة للتمتع بالعافية، يجمع نادي الصحه للسيدات بين أحدث صيحات وتقنيات اللياقة ليقدم ملاذاً متنوعًا وشاملًا يلبي جميع الاحتياجات.
التصميم
اعتمد المصممون على لوحة بسيطة، تجمع بين دفء خشب البلوط الطبيعي وتدرجات الألوان المحايدة، مع إضاءة معمارية نقية لخلق أجواء مفعمة بالطاقة في منطقة النادي الرئيسية.
وتنعكس أجواء أكثر هدوءًا في منطقة الاستجمام، حيث تساهم الإضاءة التحت مائية والإضاءة في غرفة الساونا وغرفة البخار في إضفاء إحساس أكثر راحة وطمأنينة.

المرافق
تتضمن المرافق مناطق مخصصة لتمارين الكارديو ورفع الأثقال، إلى جانب استوديو للفنون القتالية المختلطة واستوديو للدراجات واستوديو للبيلاتس واستوديو للياقة البدنية كما يوفر مساحات مخصصة للرقص والعلاج بالصوت واليوغا.
كما يحتوي النادي على غرفة للتدليك وغرف تغيير الملابس وغرفة تقييم المدربين الشخصيين وغرفة للصلاة وجميعها توفر مساحات مميزة وهادئة، بينما يقدم مقهى ‘نوا’ خيارات شهية سريعة تتضمن مشروبات ووجبات خفيفة صحية للحفاظ على طاقتكِ قبل وبعد التمرين. كما يوفر النادي منطقة للاستجمام تشمل الساونا وساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار ومسبحًا باردًا لضمان الاسترخاء الكامل.
الأجهزة والحصص الجماعية
سيتمكن الأعضاء من تعزيز مستوى تمارينهم بفضل المعدات الجديدة والمتطورة المقدمة من ‘تيكنوجيم’.
يقدم نادي الصحه للسيدات مجموعة متنوعة من الحصص تشمل العلاج بالصوت واليوغا التأملية والبيلاتس والفنون القتالية المختلطة والرقص وركوب الدراجات، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز الوضوح الذهني والتوازن الداخلي والقوة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، تُتيح فصول تيم بيتس الجماعية من تيكنوجيم قضاء تجربة فريدة تجمع بين أحدث صيحات اللياقة البدنية مع الحصول على معلومات رقمية لمعدل ضربات القلب والتمتع بالموسيقى الحماسية.
يمكن للصغار كذلك المشاركة في فصول الرقص للأطفال والتي تتراوح من برودواي إلى الباليه، الجاز والتاب.
ومع انضمام أخصائي التغذية، نقدم إرشادات غذائية مخصصة تتماشى مع أهداف كل عضو بشكل فردي، مما يثري تجربة الصحه الشاملة في نادي الصحه للسيدات.

عضويات إيليت
استمتعوا بتجربة باقات عضوية إيليت التي صُممت خصيصاً لتلبي جميع الاحتياجات، مما يضمن لكم تجربة فريدة تتوافق تماماً مع أسلوب حياتكم. تشمل الباقات مجموعة من الإضافات المميزة، مثل الدخول غير المحدود إلى مسبح وشاطئ الوَريه ونادي البراحة للأطفال، بالإضافة إلى جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، وإقامة ليلة واحدة تشمل وجبة الإفطارفي جناح ‘منهاف’ بفندق إرث.
وصرحت شيخة الكعبي الرئيس التنفيذي لإرث أبوظبي: “نحن متحمسون لإطلاق نادي الصحه للسيدات ونتطلع إلى تقديم مفهوم جديد للراحة والرفاهية والصحه للمجتمع المحلي. نتبنى في ‘إتزان’، نهجًا متوازنًا في كل ما نقوم به، ونوفر بيئة ترحيبية لجميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. سواء كنتِ ترغبين في بدء يومك بتمرين حيوي، أو الانضمام إلى درس جماعي والالتقاء بأشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات، أو جلسة استرخاء في الساونا بالأشعة تحت الحمراء، فقد قمنا بتصميم مجموعة من التجارب الرائعة.”
ويفتتح نادي الصحه للسيدات أبوابه يوميًا من 6 صباحًا إلى 10 مساءً، ليمنح الأعضاء الوقت والفرصة للاهتمام بأنفسهن. سواء كنتِ تعملين بدوام كامل أو أمًا تسعى لاستعادة لياقتها أو محترفة في ممارسة الرياضة أو ترغبين في التمتع بالصحة والحيوية، فإن هذا النادي مُجهز خصيصًا لتمنحي نفسكِ بعض الوقت وتجعلي صحتكِ على قمة أولوياتكِ.

أخبار ذات صلة

بايرن ميونخ يواجه شتوتجارت اليوم لاستعادة الانتصارات بالدوري الألماني

باريس سان جيرمان يستضيف ستراسبورج اليوم في الدوري الفرنسي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة

النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه "العدوة" ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" «آي صاغة»: الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق وسط مخاوف توسع الصراع في الشرق الأوسط والانتخابات ا... الرئيس السيسي يستقبل وفداً من مجلس النواب الأمريكي وزير التعليم العالي يزور "مدرسة 42" الفرنسية رئيس الوزراء يتفقد مستشفى سمالوط المركزي لمتابعة جوانب التطوير والخدمات المقدمة إفتتاح " إتزان فتنس " نادي الصحه للسيدات في " إرث أبوظبي وزير الإنتاج الحربى يتفقد شركة قها للصناعات الكيماوية وزير البترول يفتنج مؤتمر حوض البحر الأبيض المتوسط (MOC) رئيس الوزراء يبدأ زيارة لمحافظة المنيا لتفقد عدد من المشروعات الخدمية وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا وزارة التخطيط مصر تشدد على ايقاف العدوان الاسرائيلى وفك الحصار عن قطاع غزة الفُرص التمويلية والاستثم... وزيرة التضامن: خطوط الوزارة الساخنة تستقبل ما يزيد على 225 ألف اتصالاً وزير المالية : دفع حركة الاستثمار والإنتاج والتصدير لتشجيع نمو القطاع الخاص فى الاقتصاد فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض خالد حنفي : نتطلع نحو مستقبل تتحد فيه تركيا والعالم العربي كقادة في الاقتصاد العالمي جوجل تبدأ رسميًا طرح Android 15 لأجهزة Pixel آلية جديدة لعلاج سرطان عنق الرحم تقلل نُسب الوفاة وزير الإسكان: تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين ذوي الهمم أجندة البورصة فى الأسبوع الثالث من أكتوبر أبرزها صفقة معامل حساب للتحاليل الصحة: 4 آلاف من أطباء الزمالة المصرية سجلوا لحضور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24)