الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حفل غنائي لمروان خوري اليوم في المانيا

 

يحيى النجم مروان خوري، حفلاً غنائياً فى ألمانيا، يوم الخميس 31 أكتوبر الجارى، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الرومانسية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

ويحيى كل من النجم مروان خورى، والمطربة عبير نعمة حفلاً غنائيًا في أوبرا دبى يوم 9 نوفمبر الشهر المقبلة، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا النجم اللبناني مروان خوري حفل غنائى يونيو الماضى ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مروان مجموعة من أغانية الرومانسية وأحدث أغنياته “خد الغمرات” وسط تفاعل كبير من الحضور كما غنى بعض من أغانية القديمة و عزف كذا أغنية على البيانو وسط تصفيق حار من الجمهور.

 

مروان خورى هو مطرب وملحن ومؤلف لبناني، قام بتأليف وتلحين العديد من الأغنيات لكبار الفنانين منهم ماجدة الرومي، فضل شاكر، عبد المجيد عبدالله وأصالة.

أخبار ذات صلة

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها الأول وسط أجواء حالمة وترد بحزم على المتنمرين: “كفاية صمت!”

أنغام تشعل أبوظبي في حفل رأس السنة 2025 ضمن مهرجان الشيخ زايد

أحمد مالك يتصدر إيرادات الشباك ويتفوق على ليلى علوي وآيتن عامر في مفاجأة مدوية!

أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل “الملحد” ونجاح “عمر أفندي” في برنامج “ضيفي”

إلهام شاهين تعود بقوة..من حريق “الحب كله” إلى دراما “سيد الناس”!

أحمد الفيشاوي ينطلق إلى أمريكا لتصوير “سفاح التجمع”.. منافسة مثيرة في عالم الدراما

ريهام عبد الغفور تعلن عن آخر ظهور لوالدها الراحل في مسلسل “نقطة سودة” وتطلب الدعاء له

فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض

آخر الأخبار
اتحاد مستثمرى المشروعات يطالب دول البريكس بتفعيل دور القطاع الخاص وإدماجته فى المباحثات التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 110 جنيهات ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري الفيوم تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وزيرة البيئة تفتتح الجلسة الافتتاحية لزيارة البعثة الفنية للبنك الدولي لمتابعة أنشطة مشروع تلوث الهو... جهينه تعلن عن شراكة مع روبوجاردن لدعم التعليم الرقمي وتمكين الشباب المصري بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل إلى مقر المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية إم جي تشارك في قمة الإبداع الإعلامي بتوعية الشباب العربي ودعمهم «غرفة التطوير العقاري» ضمن وفد مصري لتوقيع مذكرتي تفاهم في طرابلس وبنغازي في ليبيا «البناء العربي» تطرح عروض لأول مرة للحاجزين بمشروع تمارا ريزورت في الساحل الشمالى مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 150 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي... Cairo Festival City's Business District Welcomes Huawei New Headquarters, Adding Another Multination... كايرو فستيفال سيتي يعزز دوره كمجمع رائد للشركات العالمية باستقبال المقر الجديد لشركة هواوي في مصر حقيقة إصدار قرار بحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير التعليم العالي يشارك في المؤتمر الوزاري الفرنكوفوني بمدينة تولوز الفرنسية وزير الأوقاف يبلغ تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس برابو سوبيانتو جلوبال فاينانس : البنك الأهلي المصري الأكثر أمانا بمصر والتاسع إفريقيا لعام 2024 بنك مصر يتيح وديعة “فليكس” للعملاء الأفراد لمدة 6 أشهر ..بعائد 22% تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع راية للتوزيع تطرح حصرياً مُنتجات "كينوود البيلت ان" تويوتا تستدعي طرازات كورولا كروس هايبرد