الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعزيزًا لمشروعها ريجنتس سكوير

الشركة الدولية للتطوير العقاري توقع عقد إشراف هندسي مع محرم باخوم

أعلنت الشركة الدولية للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة “MAS group”، عن توقيع عقد إشراف هندسي مع شركة محرم باخوم “ACE”، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات، للإشراف على تنفيذ مشروعها الجديد “ريجنتس سكوير”. ويأتي هذا التعاون تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم مشروعات عقارية بمعايير عالمية تجمع بين الجودة والإبداع في التصميم.

يعد “ريجنتس سكوير” مشروعًا عقاريًا فريدًا مستوحى من الطراز المعماري الفيكتوري البريطاني، ويأتي كامتداد لمشروع “ريجنتس بارك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم بيعه بالكامل. يتميز المشروع الجديد بمساحات خضراء شاسعة تغطي 78% من مساحته الكلية التي تبلغ 25 فدانًا، ويقع في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، حيث يتضمن المشروع 44 عمارة سكنية تتنوع وحداتها بين السكنية والفندقية بمساحات متعددة تناسب جميع الاحتياجات، ويتميز بتصميم معماري فاخر ومساحات واسعة من اللاند سكيب والبحيرات، مما يوفر لسكانه تجربة حياة استثنائية مستوحاة من الحدائق الملكية البريطانية.

وتستند فلسفة الشركة الدولية للتطوير العقاري إلى مبادئ الجودة الشاملة (TQM) التي تتبناها مجموعة “MAS group” والتي تمثل حجر الزاوية في جميع مشروعاتها الناجحة. وتحرص الشركة على تقديم أعلى مستويات الجودة في التخطيط الداخلي والخدمات المتكاملة، إلى جانب الجوانب المعمارية الجمالية التي تجعل من مشروعاتها أيقونات معمارية متميزة.

وأكدت الشركة الدولية أن هذا التعاون مع محرم باخوم -ACE يأتي في إطار التزامها بتقديم مشروع “ريجنتس سكوير” وفقًا لأعلى المعايير الهندسية، لضمان تقديم تجربة سكنية فريدة تحقق الراحة والرفاهية لسكان المشروع.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط”

«سراج للتطوير» تطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال الربع الاخير من العام الجاري

وزير الإسكان: الطرح الجديد لـ”سكن لكل المصريين5″ يغطي جميع مناطق الجمهورية تقريبًا

الأهلي صبور تواصل تحقيق التميز بفوزها بجائزتين من مجلة International Business Magazine Awards

رابط حجز شقق سكن مصر 2024: جميع التفاصيل هنا

وحدات لؤلؤة اكتوبر

كل ما تحتاج معرفته عن شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم

شقق "دار مصر" 2024

شروط التقديم على شقق دار مصر: كل ما تحتاج معرفته

سكن مصر أرض المعارض

موعد التقديم على أراضي الإسكان: ما يجب معرفته

آخر الأخبار
القاهرة تستضيف المنتدى الأفريقي الثامن والعشرون لإعادة التأمين جهاز تنمية المشروعات يضخ 50 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة من خلال شركة كريديت جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024) البنك الأهلي الكويتي – مصر يضئ مقره الرئيسي باللون الوردي تزامنا مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي الشاعر أمير طعيمة يقوم بزيارة إنسانية لمستشفى الناس الخيري "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 خلال مؤتمر الجمعيات الأهلية.. «مستقبل وطن» يُكرم رائدات الأعمال بالجيزة بنك قناة السويس يوقع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه مع شركة مدكور للمشروعات Suez Canal Bank Signs EGP 1.2bn Facility Agreement with Madkour Group ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان «آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط The Ninth Edition of the Cairo International WoodShow is set to Launch in November  فعاليات الدورة التاسعة من معرض القاهرة الدولي للأخشاب تنطلق نوفمبر المقبل المؤسسة الدولية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ببني سويف تكرم 40 أمًا مثالية برحلات عمرة رئيس الوزراء يتابع انتظام سير الدراسة بمدرسة "الندى للتعليم الأساسي" في كرداسة وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية السويد دبي تستضيف قياديات نسائية عالمية ضمن مُلتقى "إس إيه بي" لسيدات الأعمال رويا" سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة إستونيا تعزز ريادتها التكنولوجية عالميّاً في جيتكس 2024 بشراكات جديدة مع الإمارات اللجنة المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام 2024 تُعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين والزوار