الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم

 في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز العلاقات مع جميع عملائها ودورها المجتمعي، نظمت شركة الوعلان للتجارة هيونداي فعالية مميزة داخل السفارة المصرية بمدينة القصيم. تأتي هذه الاحتفالية احتفاءً بالشعب المصري الشقيق، حيث تمثل فرصة مثالية لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات والمركبات التي تقدمها هيونداي .

تضمن الحدث عرض مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة، التي تتميز بتقنيات متطورة تلبي احتياجات السوق السعودي والدولي. كما تركز هيونداي الوعلان على توفير حلول في مجالات الاستدامة والكفاءة، مما يعكس التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

وأعربت الشركة عن سعادتها بتقديم هدايا وعروض وخصومات حصرية للمواطنين المصريين احتفاءً بهذه المناسبة الخاصة، مما يعكس اهتمامها العميق بتعزيز الروابط مع المجتمع.

استمرت هذه الفعالية على مدار يومين، من 4 إلى 5 أكتوبر 2024، هيونداي .وقد شملت الفعالية عرض مجموعة من سيارات هيونداي المميزة، مثل ستارجيزر، وتوسان، وكريتا، مما أتاح للزوار فرصة تجربة قيادة هذه الطرازات الحديثة والتعرف على ميزاتها المتطورة.

أخبار ذات صلة

سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية

استعراض نيسان قشقاي 2025: تصميم وأداء متميز

مواصفات Geely Coolray: سيارة الكروس أوفر الجديدة في الأسواق

حقيقة إصدار قرار بخفض “كوتة” استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

اكتشف أرخص سيارة كهربائية في مصر: دليل الشراء 2024

سكودا كاروك 2025: السيارة العائلية المثالية

أرخص سيارة زيرو في مصر

أفضل الخيارات لشراء سيارة مستعملة بالتقسيط في مصر

عبداللطيف جميل لكزس تواصل تألقها في الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا 2024 لصعود الهضبة

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية