الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام

 

 

 

طالب محمد سعده، رئيس غرفة بورسعيد التجارية وسكرتير عام اتحاد العام للغرف التجارية، الحكومة بالمزيد من المحفزات لتمكين القطاع الخاص وزيادة نسبة مشاركته في المشروعات المختلفة، معتبرا ذلك أولوية في خطط الإصلاح الاقتصادي وبرامج التنمية، موضحا أن الصناعة المصرية تعد القاطرة القادرة على زيادة الصادرات وجلب عملة صعبة.

 

ورحب سعده في تصريحات صحفية له اليوم ، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الذي أكد فيها، أن حركة النقد الأجنبي واحتياجات الدولة تسير بانتظام شديد، ولا يوجد أي تأخير، فيما يخص مستلزمات الإنتاج، والمواد الخام وجميع الاحتياجات الأساسية للدولة، حيث أكد سعده أن الصناعة الوطنية تمثل ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام، فهي تساهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، وتعزيز الأمن الغذائي، وتقليل الاعتماد على الاستيراد.

 

وأوضح سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد، محمد سعده، أن هذه أن هذه التصريحات تعد رسالة طمأنة للمستثمرين وعموم الشعب المصري، لما تتضمنه من تأكيدات علي عدم الاقتراب من سعر الصرف، وبالتالي توافر السلع والخامات.

أخبار ذات صلة

المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية للمناخ

المحطات النووية تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية

وزير المالية: نعمل على تعظيم عوائد الاستثمار فى مصر من خلال بيئة أعمال متوازنة وجاذبة

وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة هيئة فولبرايت

رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يختتم فعاليات الاجتماع الفني رفيع المستوى

وزيرتا البيئة والتنمية تترأسان لجنة تسيير البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة

وزيرة التنمية تلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية

مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث مروع بالغربية

آخر الأخبار
جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل توسيع التعاون بين مصرللطيران الناقل الوطني المصري وشركة إير كايرو جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية... رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي منظم حسن عبدالله يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام وصول رحلات مصرللطيران لعودة الأندية المصرية أبطال كأس السوبر المصري من الإمارات العربية الشقيقة الهضبة عمرو دياب في افتتاح أسطوري لمهرجان موسم الكويت الغنائي «مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للتواجد خارجيًا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ا... المحطات النووية تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية... وزير المالية: نعمل على تعظيم عوائد الاستثمار فى مصر من خلال بيئة أعمال متوازنة وجاذبة وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة هيئة فولبرايت جولد بيليون تتوقع استهداف الذهب مستوى 3 آلاف دولار خلال 2025 محافظ مصرف ليبيا المركزي يجري محادثات موسعة في واشنطن وزير المالية: نسعى لزيادة «دور ومساهمة القطاع الخاص» فى الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يختتم فعاليات الاجتماع الفني رفيع المستوى المشاط توقّع مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD مذكرة تفاهم وزير التعليم العالي ورئيس الهيئة العامة للاستثمار يشهدان ورشة عمل حول "الاستثمار في التعليم"