الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفاة الحاج اكرم لطفي كبير مشجعي الزمالك اثر أزمة قلبية بعد نهائي السوبر

توفي الحاج أكرم لطفي، كبير مشجعي نادي الزمالك بمحافظة الشرقية، متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة بعد ساعات من انتهاء مباراة نهائي السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، التي خسرها الأبيض بركلات الترجيح.

عاد الحاج “أكرم” إلى منزله بعد المباراة، وفارق الحياة على كرسيه في الساعة الثانية بعد منتصف الليل. وقد شيعه أهالي قرية الغار التابعة لمركز الزقازيق، بعد أداء صلاة الجنازة في المسجد الكبير بالقرية، ودفن في مقابر الأسرة، بحسب مواقع أخبار محلية.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: نتطلع إلى تعاون أكبر مع غرفة التجارة الأمريكية لجذب المزيد من الاستثمارات

وزير الخارجية يدين التصعيد الإسرائيلى فى قطاع غزة ولبنان

وزيرة التخطيط تُواصل مشاركتها في فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي 2024

المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية للمناخ

رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام

المحطات النووية تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية

وزير المالية: نعمل على تعظيم عوائد الاستثمار فى مصر من خلال بيئة أعمال متوازنة وجاذبة

وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة هيئة فولبرايت

آخر الأخبار
وزير المالية: نتطلع إلى تعاون أكبر مع غرفة التجارة الأمريكية لجذب المزيد من الاستثمارات وزير الخارجية يدين التصعيد الإسرائيلى فى قطاع غزة ولبنان وزيرة التخطيط تُواصل مشاركتها في فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي 2024 وفاة الحاج اكرم لطفي كبير مشجعي الزمالك اثر أزمة قلبية بعد نهائي السوبر منتخب مصر يواجه كاب فيردي على ملعب نجيل صناعي في تصفيات أمم أفريقيا بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل للعام السادس عشر ع... حسين الجسمي يهدي "شارقة سلطان": يتغنى ويبدع في حب الشارقة وحاكمها وولي عهدها الأمين وزير الاستثمار يلتقي مسؤولي بنك بي إن واي ميلون لاستعراض الإصلاحات الاقتصادية للدولة المصرية وفرص ال... أزمة قلبية.. راغب علامة يعلن عن وفاة شقيقته الحاجة صبيحة التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ننشر الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل توسيع التعاون بين مصرللطيران الناقل الوطني المصري وشركة إير كايرو جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية... رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي منظم حسن عبدالله يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام وصول رحلات مصرللطيران لعودة الأندية المصرية أبطال كأس السوبر المصري من الإمارات العربية الشقيقة الهضبة عمرو دياب في افتتاح أسطوري لمهرجان موسم الكويت الغنائي