الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«التعمير والإسكان» يشارك في تحالف مصرفي لصاح شركة «أورا» للتطوير العقاري

في إطار إستراتيجية بنك التعمير والإسكان الإستثمارية للتوسع في تمويل المشروعات التنموية الكبرى، التي تهدف إلى إقامة مجتمعات عمرانية حديثة ونقلة نوعية للحياة العصرية للمجتمع المصري، شارك البنك في تحالف مصرفي يضم بنك مصر والمصري لتنمية الصادرات والإمارات دبي الوطني، لتوقيع عقد تمويل مشترك طويل الأجل لصالح شركة أورا للتطوير العقاري الرائدة في مجال تطوير المشروعات العمرانية المتكاملة ذات الجودة العالية، ويبلغ قيمة القرض 2.5 مليار جنيه بغرض تمويل جزء من التكاليف الإنشائية والاستثمارية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع ZED الشيخ زايد.
وشهد مراسم توقيع العقد حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ورؤساء مجلس الإدارة للبنوك الممولة، ونجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ORA Developers” بحضور كبار التنفيذيين بالمجموعة.
وصرح “غانم”، بأن حصة مشاركة البنك في هذا التمويل تبلغ 510 ملايين جنيه تقدم على مرحلتين لتمويل التكلفة الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع “ZED” الشيخ زايد الاستثماري، والذي يعد نقله نوعية في مجال تنمية المجتمعات الفاخرة.
وأكد علي حرص البنك الشديد على دعم وتوفير التمويل اللازم للمشروعات الكبرى التي تسهم بشكل إيجابي في خلق قيمة مضافة للمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة

بنك القاهرة يحصد جائزة “أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024” من مجلة «Global Economics»

إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم

افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة

البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي

ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة

البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019

تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة

مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ملفات العمل التعليم العالي: تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة لعام 2024 بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 35 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد