الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«جينيسيس» تكشف تفاصيل طراز 2022 من سيارتها «GV70»

كشفت شركة «جينيسيس» الكورية الجنوبية، عن طراز عام 2022 من سيارتها «GV70» المنتمية لفئة الرياضية المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم، والساعية من خلالها إلى تعزيز حضورها في هذا القطاع الحيوي من المركبات الفارهة، ومنافسة عمالقة الصناعة الأوروبية بحجم طرز «مرسيدس» و«بي إم دبليو».

وتمتاز السيارة بشبك أمامي كبير، ومصابيح تعمل بتقنية «LED» المضيئة، فيما جاءت الخطوط الخلفية مع غطاء صندوق أمتعة مائل، يعلوه جناح كبير، يعكسان اللمسات الإيروديناميكية للسيارة، التي تتكامل مع مصد ضخم ومصابيح خلفية رباعية، وشبكة عادم مزدوجة وكبيرة الحجم. وتتمتع «GV70» بمقصورة فارهة، تتألق مع أجهزة قياس رقمية، ونظام ترفيهي يتم التحكم به من خلال شاشة عريضة تعمل باللمس، كما تم تجهيز لوح القيادة بأزرار أنيقة للتحكم في المكيف. وتزخر المقصورة بتطعيمات الكروم الفاخر واللمسات الفضية، بجانب حصولها على ناقل حركة بتصميم يشبه الجوهرة المصقولة بدقة. ووفرت «جينيسيس» لسيارتها خيارين من المحركات، الأول مكون من أربع أسطوانات، بسعة 2.5 لتر، يضمن إنتاج قوة 300 حصان و422 نيوتن/‏‏متر من عزم الدوران. بينما المحرك الثاني مكون من ست أسطوانات، بسعة 3.5 لترات، ومعزز بشاحن تيربو مزدوج، يولد قوة 375 حصاناً و530 نيوتن/‏‏متر من عزم الدوران، على أن يتصل كلا خيارَي المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أخبار ذات صلة

عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معدلة

“مبادرة التميز” من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية

شيري الإمارات تُطلق حملة “شيري ستدفع” الحصرية

BMW تقدم نسختها الجديدة M5

أرخص سيارة كروس اوفر 2024

المنصور للسيارات تطلق حملة أسعار جديده على جميع موديلات أوبل موديل ٢٠٢٤

أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025

أنطونيو فيليكس دا كوستا يحقق الفوز ضمن الجولة 13 في سباق هانكوك بورتلاند إي بري

آخر الأخبار
السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري مصدر مطلع: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو للثقافة محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي