الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر تستثمر 1.6 مليار دولار في تطوير البنية المعلوماتية

قال وزير الاتصالات المصري، إن بلاده استثمرت نحو 1.6 مليار دولار في تطوير البنية المعلوماتية؛ بهدف تحسين خدمات الإنترنت.

وأكد عمرو طلعت، أن التطوير أثمر عن رفع متوسط سرعات التحميل للإنترنت من 5.7 ميجابت/ ثانية إلى 20 ميجابت/ الثانية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال في أول اجتماع للجنة حماية حقوق المستخدمين بتشكيلها الجديد.

وأوضح وزير الاتصالات، أنه تم إنشاء مركز مراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات؛ بهدف إجراء قياسات دورية لجودة خدمات الصوت والإنترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في مصر، وإتاحة تقارير القياسات شهرياً للمواطنين.

أخبار ذات صلة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة

تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra

علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

“دبي للإعلام” و”كريمتان” تطلقان “خدمة وساطة البيانات” لفهم توجهات المستهلك

يانغو  Yangoتستعرض أحدث ابتكاراتها للارتقاء بالتنقل الحضري

آخر الأخبار
السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر