الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

وقَّعت الشركة المصرية للتجارة وأوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة أودي في مصر، بروتوكول تعاون بينها وبين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال السيارات الكهربائية.
ويهدف البروتوكول إلى توكيد سبل الدعم الأكاديمي والعملي بين الجانبين في مجال السيارات الكهربائية، بالتعاون بين كل من كليات الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية والشركة المصرية التجارة أوتوموتيف.
وتمَّ توقيع البروتوكول بحضور كلٍّ من كريم نجار المدير التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، بحضور وزير الصناعة والتجارة الدكتور عمرو نصار و ينا حنا مدير الجودة و علاقات العملاء بالشركة المصرية التجارية و أوتوموتيف و الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا.
من جانبه أشار الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، إلى أن الأكاديمية تهتم بتطويرطلابها مع بناء الإنسان لتخريج شخصية متكاملة. مؤكدًا أن التعليم ليس بمفهوم التلقين ولكن باستخدام أحدث الأساليب العالمية، لتخريج شباب متميز في جميع المجالات العلمية و في مجال السيارات الكهربائية تحديدا، لافتًا إلى استعانتهم بأحدث المناهج العلمية و العملية حيث تم إنشاء معمل خاص للسيارات الكهربائية بالجامعة لإتاحة فرصة التدريب العملي؛ لمواكبة تكنولوجيا العصر.
وتأكيدا علي ما حققته الأكاديمية و ما ستحققه، كأحد أهم الأصرح العربية الشامخة و أكبر بيوت الخبرة التابعة لجامعة الدول العربية، أعرب عبد الغفار عن تشرف الأكاديمية بتوقيع بروتوكول التعاون بين الأكاديمية و الوكيل الحصري لعلامة أودي في مصر و الذى جاء ليعكس ما يجب أن تكون عليه العلاقة بين التعليم الأكاديمي و الصناعة ، شاكرا الوزير السابق/ عمرو نصار علي إيمانه بدور الأكاديمية و بأهمية الشراكة بين القطاعين والتي أثمرت عن توقيع هذا البروتوكول.
وصرح كريم نجار، المدير التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، بأن الدولة المصرية تتبنى رؤية مستقبلية في مجال صناعة وتقديم تكنولوجيا السيارات الكهربائية للسوق المصرية. وكما أضاف قائلا: إيمانًا من شركتنا برؤيتكم المستقبلية نحرص أن نُقَدّم للسوق المصرية أحدث تكنولوجيا السيارات الخاصة بعلامات مجموعة فولكس فاجن العالمية التي نُمثلها، خصوصًا من خلال شركة أودي، التي تُعد من أولى الشركات الأوروبية الداعمة والمطورة لمجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية.
كما أبدى الدكتور/ عمرو نصار سعادته بدور الأكاديمية البناء في دعم طلابها، والارتقاء بمستوى مهاراتهم لتلبية متطلبات سوق العمل الحالي، مشيرًا إلى أنه منذ بداية توليه وزارة الصناعة والتجارة، و السيارة الكهربائية من أولويات أجندة القيادة السياسية.

أخبار ذات صلة

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع السيسى يوفد عددا من أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة بعيد القيامة المجيد