الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ميزون تيني”يعرض ركن رمضان المذهل المصمم خصيصاً لهذا الشهر الكريم

**أسعد أطفالك بهدية جديدة من مجموعة ميزون تيني الرائعة في هذا الشهر واكتشف أروع الأشياء لمنزلك!**

عاد رمضان من جديد وانتشرت روح البهجة والشعور بالإخاء والعطاء في أنحاء دبي. الأسواق في رمضان نشيطة، وقوائم الطعام لذيذة، كما تحرص العلامات التجارية على عرض المنتجات الرائعة ليشعر كل شخص بمزيد من التميز خلال شهر الخير. واحدة من تلك العلامات التجارية هي ميزون تيني، صالة عرض الأطفال الجميلة في القوز، التي تمارس التعاون المجتمعي والدعم ومساعدة الآخرين بكل الصور. في وجود 45 علامة تجارية رائعة تحت سقفها، تمثل حقاً منصة ممتازة للشركات الصغيرة حتى تزدهر وتعرض إمكانياتها. كل هذه العلامات التجارية هنا في شهر إبريل وبعده لتقدم لك مجموعة رمضان والعيد المتميزة.

أهم الاختيارات

مقرمشات رمضان “كوالا بيكس” – 18 درهماً إماراتياً

احتفل برمضان هذا العام مع مجموعة الوجبات الخفيفة الصحية “كوالا بيكس”! مقرمشات رمضان بالجبنة شهية جداً ولطيفة في الأكل وممتعة في المنزل، تشبه فوانيس رمضان، والأهلة والنجوم.

زينة الحائط القمر والنجمة الخيزران – 170 درهماً إماراتياً

أعد منزلك لشهر رمضان المبارك مع زينة الحائط الجميلة “القمر والنجمة الخيزران”

مجموعة مسجد رمضان الخشبية – 269 درهماً إماراتياً

اشعر بعبير شهر رمضان الكريم مع هذه المجموعة الخشبية الفريدة. تمثل العائلة المسلمة الصغيرة والمسجد هدية مثالية للأطفال كما أنها مناسبة لركنك الرمضاني الخاص في المنزل أو في الفصل.

 

التقويم الرمضاني الملون – 350 درهماً إماراتياً

عد الأيام التي تصلنا بالعيد مع هذا التقويم الملون واحتفل برمضان مع عائلتك. كن خلاقاً واملأ تقويمك بالحلوى والهدايا اليومية.

 

المسبحة الصغيرة الأنيقة – 79 درهماً إماراتياً

علمهم في الصغر! إنها هدية رمضان المثالية لأطفالك ليأخذوها معهم أينما ذهبوا.

استمع بزيارة عائلية في رمضان لتشاهد ركن ميزون تيني الرمضاني الخاص وتحصل على بعض الأفكار المناسبة لغرف الأطفال والمنزل.

 

أخبار ذات صلة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم