الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة …

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة أواصر التواصل الإجتماعى ، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع عدد من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لعدد (100) شاب وفتاة بالمركز الرياضى للمنطقة المركزية العسكرية , بحضور الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين وعدد من المدعوين من مختلف المحافظات .
تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التى تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة، كما تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين , كذلك توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .
وألقى اللواء أح / فهمى عبدالرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، كما أشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيماناً منها بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .
من جانبهم أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمة القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الشباب المقبل على الزواج .

أخبار ذات صلة

وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف في مصر”

السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد

وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم النسيم

انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام

وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد

آخر الأخبار
تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف في مصر" آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي