الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عطلة صيفية استثنائية في مجموعة الشارقة من مسك

ملاذات بيئية رائعة تجسّد جوهر إمارة الشارقة

 

 استعدّ لقضاء عطلة صيفية استثنائية مع مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية التي تسلط الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

ويوفر نزل الفاية فرصة استكشاف الجمال الساحر لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع للتراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو وبإمكان الضيوق ممارسة أنشطة متعددة تضم الرماية ورحلات المشي على الأقدام وركوب الدراجات الهوائية بالإضافة إلى أنشطة ثقافية تشمل زيارة مركز مليحة للآثار ومركز جبل البحيص الأثري ومتحف 4 × 4 القريب. ويرحب مسك الفاية بالضيوف خلال فصل الصيف بأسعار خاصة تبدأ من 1999 درهما إماراتيا في أيام الأسبوع و2335 درهما إماراتيا في عطلات نهاية الأسبوع.

اما نزل الرفراف الواقع في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة فيقدم تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية. ويضم خيما فاخرة لكل منها مسبح خاص ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة المشوقة مثل جلسات اليوغا على الشاطىء ومراقبة الطيور والرماية وغيرها الكثير. ويمكن الضيوف الاستفادة من عرض الإقامة الصيفي الخاص الذي يشمل حجز خيمة مع وجبتي الإفطار والعشاء مجانًا بأسعار تبدأ من 1299 درهمًا إماراتيًا في أيام الأسبوع، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

وتوفر واحة البداير الواقعة في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في وسط الشارقة فرصة الاقامة في غرف وخيم فسيحة تحتوي جميعها على حوض سباحة خاص بها. وتتوفر امكانية ممارسة العديد من الأنشطة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والتزلج على الرمال وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور. يشمل عرض الصيف حجز خيمة مع وجبتي إفطار وعشاء مجانًا بأسعار تبدأ من 1299 درهمًا إماراتيًا في أيام الأسبوع، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

 Al Badayer Res

Kingfisher 1

أخبار ذات صلة

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي

شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

آخر الأخبار
إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال