الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مول مصر يعقد شراكة مع انتربرينل لدعم مصممات الأزياء المصرية

• الحدث الذي يعقد على مدى شهر يعرض تصميمات لأكثر من 20 شخصية نسائية مؤثرة
• يمكن للزوار الانخراط في سلسلة من الأنشطة التفاعلية كورش العمل والمحادثات التثقيفية مع المؤثرين المشهورين
• Elle Studio pop-up مفتوح للزوار حتى 15 يوليو في مول مصر
أطلقت شركة ماجد الفطيم مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، Elle Studio pop-up وذلك بالشراكة مع مؤسسة انتربرینل الرائدة وبهدف تمكين ودعم مصممات الأزياء المصرية. Elle Studio pop-up مفتوح للزوار من 15 يونيو إلى 15 يوليو في مول مصر ويدعوكم المول إلى دعم هذه المبادرة والمواهب المصرية.
Elle Studio pop-up يضم ما يزيد على 20 علامة من اشهر العلامات التجارية المصرية في عالم الأزياء ومن بينها: House of Asma، و Fashion Co، و Kahlo Designs، و Ontinéeبالإضافة إلى علامات أخرى. وتكشف هذه العلامات التجارية أحدث التطورات في هذه الصناعة. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بورش العمل والمحادثات مع شخصيات ملهمة في عالم تصميم الأزياء. ويضاف جميع ما سبق إلى الجهود التي يقوم بها مول مصر لدعم المواهب المصرية ومشاركة القصص الملهمة لأفراد المجتمع – وهي شهادة أيضا على الالتزام تجاه تعزيز النهوض بالمجتمع.
وتعليقا على المبادرة، قالت رشا عزب المدير الاقليمي لمراكز تسوق المنطقة الغربية في ماجد الفطيم العقارية: “نحن في ماجد الفطيم لا نركز فقط على تقديم تجارب تسوق راقية لعملائنا الكرام، ولكننا نتطلع أيضا إلى التأكد من أن تكون المجتمعات التي نعمل بها في قلب جميع الأنشطة التي نقوم بها. وعبر شراكتنا مع انتربرینل تمكنا من تزويد أكثر من 20 مصمم أزياء مصرى بمنصة لعرض تصميماتهم في مول مصر أحد مراكز تسوقنا الرئيسية، ونتطلع إلى مواصلة ريادة المحادثات الخاصة بهذا الأمر بإطلاق مبادرات تمكينية كالتي نعلن عن إطلاقها اليوم في المستقبل القريب.”
وأضافت رانيا أيمن، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة انتربرینل: “دعم مصممي الأزياء المصريين يحتاج بحق إلى مجهودات قرية كاملة، وستؤثر شراكتنا على حياة مصممي الأزياء بشكل مباشر وغير مباشر، مما يمنحهم الأمل ويدفعهم إلى القيام بأكثر مما هم قادرين على تحقيقه، حتى يتمكنوا من النمو والازدهار وأن يكونوا ملهمين بحق”.
المعرض مفتوح في Valley مول مصر حتى 15 يوليو. وسينتقل Elle Studio pop-up في وقت لاحق إلى الجزء الشرقي من القاهرة في سيتي سنتر ألماظة.

أخبار ذات صلة

 معرض “إيكرس العقاري” في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري

رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء

أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة…ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة

الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع

طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي

آخر الأخبار
انطلاق الماراثون الخامس للاتحاد المصرى للتأمين سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد أرخص موبايل شاومي في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية