الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي ايونك 5 “روبو تاكسي” ذاتية القيادة: خطوة نحو مستقبل التنقل الذكي

بقلم هيونغ جونغ إم ، رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا
التقدم في مستقبل التنقل لا يمكن تحقيقه إلا من خلال البحث المستمر، وعن طرق لتسريع رؤيتنا “للتقدم من أجل الإنسانية”. من خلال قيادة الموجة الجديدة من الابتكارات التقنيات المستقلة، نهدف من خلالها إلى تكريس اهتمامنا لتطوير مستقبل الروبوتات والاستمرار في رحلتنا الطويلة.
لقد تم تكريس مختبر الروبوتات التابع لشركة هيونداي موتور للبحث والتطوير المستمر للروبوتات بناءً على رؤية هيونداي للتقدم من أجل الإنسانية، بعد سنوات من الخبرة، تأتي جهودنا مصحوبة بمفاجآت ونتائج لما يمكن أن توفره لنا التكنولوجيا.
عندما دخلنا في شراكة مع شركة motional، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التقنيات المستقلة والمطور للمركبات، كنا نطمح إلى توسيع إمكانيات الجمع بين حلول التنقل الذكية والتقنيات المبتكرة للحركة في القيادة الذاتية والروبوتات. نتج عن الجهود المدمجة ولادة IONIQ 5 robotaxi، كنموذج لحل تنقل آمن وموثوق ويمكن الوصول إليه يمكن أن يغير توقعاتنا لمستقبل تقنيات التنقل الذكية.
نهدف إلى تحقيق خطوتنا التالية في مفهوم المدن الذكية، من خلال الإنتاج الضخم والتسويق التجاري لسيارة الروبوت IONIQ 5 على نطاق عالمي. ويفتح النمو السريع في البنية التحتية للمدينة الذكية فرصًا جديدة لتقليل حركة المرور وجعل تجربة قيادة أكثر أمانًا وصديقة للبيئة، لتحسين نوعية الحياة للجميع في نهاية المطاف.
بينما نلاحظ التحول نحو المدن الذكية المستدامة، فإننا نشيد بالتطور الذي تشهده مدن مثل أبو ظبي ودبي، حيث تم تصنيفها على أنها أذكى المدن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقًا لـ “ مؤشر المدينة الذكية 2021 ”نتطلع إلى توسيع التأثير من خلال إنتاج حلول التنقل لدينا على نطاق واسع لتسريع الانتقال في المنطقة.
إن التوقعات بشأن ما تقدمه لنا التقنيات تتغير بسرعة وبشكل غير متوقع، لكن ما نتمناه هو أن يكون ذلك دائمًا لصالح البشرية. لا تقتصر خططنا في مجال التقنيات المستقلة على تطبيقات السيارات ولكنها تمتد لتصل إلى المزيد من الاحتمالات مثل الاستثمار في الروبوتات اللوجستية لتعزيز الكفاءة وإنشاء أتمتة الخدمات اللوجستية بالإضافة إلى روبوتات الخدمة، التي تتمتع بإمكانية استخدام واسعة تتجاوز الاستخدام التجاري في المناطق مثل الأمن العام والسلامة والخدمات المتطورة الأخرى مثل تقديم الرعاية للمرضى في المستشفيات.

أخبار ذات صلة

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

ملخص الأسبوع: تراجع الدولار يفسح الطريق لأرباح الذهب وأصول المخاطرة

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب

التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي – فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة

آخر الأخبار
الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023