الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مع العروض الخاصة، واستمتعوا بألعاب كرة القدم والأنشطة الترفيهية المتنوعة في سيتي ووك

  • يمكن لزوار سيتي ووك خلال العطلات الاستمتاع بمزيج من المأكولات العالمية، بما في ذلك الفطور التركي في مطعم “بوعز” والأطعمة الهندية الأصيلة في مطعم “فرزي كافيه” والأطباق الأمريكية في ويسلودج صالون ، والكثير غير ذلك
  • يمكن للزوار أيضاً مشاهدة عروض الرقص المتنوعة وظهور شخصيات مفاجآت صيف دبي مدهش ودانة في مختلف مناطق سيتي ووك

 كشفت سيتي ووك عن مجموعة من المزايا الحصرية التي ستقدمها للزوار بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث ستقدم سيتي ووك خصومات وعروضاً رائعة لرواد المطاعم والمتسوقين خلال عطلة العيد بالإضافة إلى المشاركة في مباريات كرة القدم وعروض الرقص المتنوعة، كما سيكون في استقبال الزوار شخصيات مفاجآت صيف دبي مدهش ودانة خلال عطلة العيد.

 

في ما يلي ملخص لجميع عروض العيد في سيتي ووك:

  • بوعز – يجلب أروع النكهات المحلية اللذيذة والأطباق الشهيرة من قلب اسطنبول إلى دبي لتكون بداية رائعة ليومهم. وسيقدم المطعم فطوراً تركياً أصيلاً مع الشاي التركي مقابل 135 درهماً لشخصين، ومجاناً للأطفال. يسري هذا العرض المحدود من 9 إلى 12 يوليو.
  • سكة كافيه – يمتاز المطعم بالمأكولات العربية ويقدم قائمة طعام مشتركة تشمل المقبلات والمشاوي والبرياني والحلويات التقليدية والمشروبات مقابل 135 درهماً للفرد لـ 4 أشخاص على الأقل من 9 إلى 12 يوليو.
  • بوتشا – يقدم مطعم الستيك التركي بعض العروض الرائعة خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يمكن للزوار تدليل أنفسهم بوليمة العيد المكونة من 3 أطباق مقابل 455 درهماً لشخصين، ومجاناً للأطفال، في الفترة من 9 إلى 12 يوليو.
  • فرزي كافيه – مطعم هندي يمتاز بطابعه الكلاسيكي، ويقدم عروضاً رائعة خلال عيد الأضحى يومي 9-10 يوليو من خلال قائمة مصممة لتجمع العائلة والأصدقاء معاً مقابل 149 درهماً لكل شخص، كما تتوفر خيارات طعام للنباتيين بنفس السعر.
  • ويسلودج صالون–  يشتهر بأطباقه الأمريكية المميزة، وسيقدم للزوار أطعمته الحائزة على جوائز مع وجبة شهية من 3 أطباق مقابل 150 درهماً للفرد في الفترة من 9 إلى 11 يوليو.
  • جوديفا – دلل نفسك بأروع مذاقات الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة مع عرض العيد الخاص الذي يتيح شراء قطعة والحصول على الأخرى مجاناً على علب الشوكولاتة الخاصة مع خصم 20٪ على منتجات مختارة من 9 إلى 12 يوليو.

استمتعوا كذلك بالعروض المستمرة في مفاجآت صيف دبي في فاو كونسيبت ستور و تيد بيكر و الجابر للنظارات، و إن بار (منتجات التجزئة) و ستاليون بيسبوك و شامبيون كلينرز.

City Walk

City Walk Image 3

أخبار ذات صلة

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات