الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إم جي” تقدم MG4 EV في أوروبا سبتمبر المُقبل

تستعد العلامة البريطانية إم جي للكشف عن ام جي 4 الكهربائية الجديدة كُليًا في الأسواق الأوروبية بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر المُقبل، وتعتبر ام جي 4 الجديدة هي نفسها إم جي مولان التي تم تقديمها في الصين منذ فتره، لكنها تنطلق خارج الصين تحت اسم مُختلف لمناسبة الأسواق العالمية.
وتعتبر إم جي 4 الكهربائية هي بداية لمرحلة جديدة من النمو والإزدهار لعلامة ام جي في الأسواق العالمية، فهي أول سيارة تأتي مبنية على منصة MSP والتي تعتبر أحدث هندسة للبطاريات والتي سيتم إستخدامها في الأجيال القادمه من سيارات MG الكهربائية.
وتم تصميم منصة MSP الجديدة لتكون مناسبة لمجموعة واسعة من السيارات، بدايًة من سيارات الهاتشباك الرياضية مرورًا بالسيارات السيدان ووصولًا الى سيارات الكروس اوفر والدفع الرُباعي، كما أنها مناسبة لقواعد العجلات التي تتراوح بين 265 سم الى 310 سم مع هيكل بطارية متكامل يبلغ إرتفاعه 11 سم فقط، تُمثل MG4 EV إتجاهًا جديدًا للعلامة البريطانية في الأسواق، حيث أن الشركة تؤكد على تجربة قيادة مُمتعة، فيتم توزيع الوزن بنسبة 50:50 بوجود المحرك على المحور الخلفي، وبزيادة لكفاءة البطارية إلى أقصى حد مع تقليل الوزن لأقصى حد.
وستتوفر MG4 EV الجديد بخيارين من البطاريات، الأول بسعة 51 كيلووات / ساعة بقدرة 168 حصان وقدرة على قطع مسافة 350 كيلومتر / ساعة، والثاني بسعة 64 كيلووات / ساعة بقدرة 201 حصان وقدرة على قطع مسافة 450 كيلومتر / ساعة وتسارع من 0 لـ100 كم في 8 ثواني وسرعة قصوى 160 كم / ساعة.

أخبار ذات صلة

سيارتك الجديدة بانتظارك… أسعار السيارات بالتقسيط في مصر

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

معرض السيارات الكهربائية 2024

غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024

سعر ام جي ويل موديل 2024 بالإمارات

مواصفات كيا كرنفال 2025 الجديدة

suzuki s presso

كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟

سيارة كهربائية

السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026

عرض سيارة جاجوار نادرة للبيع

آخر الأخبار
أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠