الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح “هوندا” تتراجع إلى 1.1 مليار دولار بانخفاض 32.9%

تراجعت أرباح شركة هوندا اليابانية في الربع الأول من العام المالي بواقع الثلث رغم ارتفاع المبيعات بنسبة 6.9% .
وأعلنت هوندا تحقيق أرباح في الربع الأول بقيمة 149.2 مليار ين (1.105 مليار دولار)، بانخفاض بنسبة 32.9% على أساس سنوي. وبلغ العائد على السهم 87.23 ين مقارنة بـ 128.87 ين.
وتراجعت أرباح التشغيل بنسبة 8.6% على أساس سنوي لتبلغ 222.2 مليار ين.
وارتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 6.9% على أساس سنوي، لتسجل 3.83 تريليون ين.
كما ارتفعت مبيعات الدرجات البخارية لهوندا بنسبة 30.5% في الربع الأول إلى 676.0 مليار ين. وقالت الشركة إن الزيادة ترجع إلى ارتفاع المبيعات في آسيا والتأثيرات الايجابية للعملة.
وارتفعت مبيعات السيارات بنسبة 3.4% لتصل إلى 2.33 تريليون ين.
وتتوقع الشركة أن تصل إيرادات المبيعات للعام المالي 2023 إلى نحو 16.75 تريليون ين، مقارنة بتوقعات سابقة بتحقيق ارتفاع بواقع 500 مليار ين.

أخبار ذات صلة

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

تكنولوجيا القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية تعيدان تشكيل قطاع النقل في السعودية

أوتوميكانيكا الرياض يسلط الضوء على التحول الاقتصادي من خلال الابتكار في قطاع السيارات

آخر الأخبار
«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال