الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

التنمية المحلية: إيقاف رئيسة الوحدة المحلية بقرية سجين الكوم وسائق اللودر عن العمل لمدة 3 أشهر

تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والإستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم .
تابعت وزارة التنمية المحلية انتشار مقطع فيديو بقيام سائق لودر تابعة للوحدة المحلية لقرية سجين الكوم بمحافظة الغربية بإلقاء القمامة والمخلفات في مصرف سماتاي المار أمام القرية.
وفي استجابة سريعة وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، علي الفور بالتواصل مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية للتأكد من صحة الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .
وأوضح وزير التنمية المحلية أنه تم التأكد من صحة الفيديو وقرر محافظ الغربية، إيقاف كلا من (أ. م. م ) رئيسة الوحدة بقرية سجين الكوم و (ح .ع . ف) سائق اللودر بالوحدة، عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب، مع إيقاف نصف الراتب لهما.
وشدد اللواء محمود شعراوي علي ضرورة أن يكون جميع العاملين بالإدارة المحلية بالمحافظات المثل والقدوة أمام المواطنين وعدم ارتكاب أي مخالفات أو أخطاء خاصة في إطار مطالبة المواطنين بالحفاظ علي نهر النيل والمجاري المائية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة ، وأكد “شعراوي” علي أن الوزارة لن تتهاون مع أي عامل بالمحليات يقوم بإلقاء مخلفات أو قمامة في غير الأماكن المخصصة لذلك سواء المحطات الوسيطة أو المقالب أو المدافن الصحية .
وطالب وزير التنمية المحلية ، المواطنين بالتواصل مع الوزارة للإبلاغ عن أي سيارات خاصة بالوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء تقوم بإلقاء القمامة والمخلفات في غير الأماكن المخصصة لها والتواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” وإرسال أي شكاوي عن كافة الخدمات والملفات الخاصة بالمحليات وذلك عن طريق رقم “الواتس أب” (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني [email protected]).

أخبار ذات صلة

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

آخر الأخبار
الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى وزير المالية : كل التقدير للدور التنموي للاستثمارات اليابانية في مصر EFG Hermes ONE تصبح أول منصة مالية في مصر تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رق... OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة البنك المركزي المصري يطرح غدا عطاء أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية مؤسسة ندى و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة "منطقة مدارس آمنة" "إنترناشيونال أس أو أس" تدعو إلى اتّخاذ إجراءات ملموسة وسط تزايد المخاوف بشأن سلامة القوى العاملة وص... هيونداي موتور تساعد العملاء على الحفاظ على التبريد الداخلي في المناخات الحارة وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي وزارة الصحة و"أسترازينيكا" يطلقان حملة للكشف المبكر وعلاج سرطان الكبد باي سكاي ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024 "نيوم" تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة إيفانز وكاسيدي يحققان المركزين الأول والثاني لفريق جاغوار في سباق موناكو إي بري "ريم للتمويل" تتعاون مع "فيزا" لتقديم خدمات البطاقات وتوفير حلول مبتكرة للمدفوعات الرقمية للمرة الأولى في إمارة دبي انطلاق "معرض إيكرس العقاري" في 16 مايو المقبل