الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هبط تاني.. تراجع أسعار الذهب في مصر منتصف تعاملات اليوم الأربعاء

تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم، الأربعاء 17-8-2022، بنحو 5 جنيهات بعد أن شهدت بالأمس ارتفاعا وصل إلى بحو 25 جنيها للجرام الواحد على مستوى جميع الأعيرة.

وكانت أسعار الذهب شهدت زيادة كبيرة خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

نستعرض خدمة التعرف على أسعار الذهب خلال التعاملات اليوم، الأربعاء 17-8-2022، وفقًا لآخر تحديث.

 

الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 الأوسع انتشارًا حوالي 1.065 جنيه للبيع و 1.075 جنيه للشراء.

وبلغ سعر عيار 24 الأعلى فئة حوالي 1.216 جنيه للبيع و1.227 جنيه للشراء.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 الأوسط بين الأعيرة الذهبية إلى حوالي 922 جنيها للجرام.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 الأقل فئة حوالي 709 جنيهات للبيع و 716 جنيها للشراء.

 

سعر الذهب اليوم في مصر
ووصل سعر الجنيه الذهب لحوالي 8.512 جنيه للبيع و8.592 جنيه للشراء، وأوقية الذهب حوالي 37.818 جنيه للبيع 38.173 جنيه للشراء، وكيلو الذهب حوالي 1.216.000 جنيه للبيع، و1.227.429 جنيه للشراء.

سعر مصنعية الذهب والدمغة
وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية

وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد

آخر الأخبار
بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 35 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج