الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيور هيلث”توقع اتفاقية مع مجموعة “إيكويتي للاستثمارات “

500 مليون دولار استثمار لتوسع بيورهيلث في سوق الرعاية الصحية بالولايات المتحدة.

“أردنت” للخدمات الصحية رابع أكبر مشغل مستشفى خاص في الولايات المتحدة مع عمليات تشغيل في ست ولايات.

أعلنت مجموعة “بيور هيلث”، أكبر منصة رعاية صحية متكاملة في دولة الإمارات، والتابعة لشركة ألفا ظبي القابضة، اليوم عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة أقلية في شركة “أردنت” للخدمات الصحية (Ardent Health Services)، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية بالولايات المتحدة ومقرها ناشفيل بولاية تينيسي لاستثمار اجمالي وقدره 500 مليون دولار. ويخضع هذا الاستثمار للشروط المعتادة وسيتم إنجازه بعد تلقي جميع الموافقات التنظيمية اللازمة في الولايات المتحدة.

وتعتبر “أردنت” (Ardent) هي رابع أكبر مشغل خاص لمستشفيات الرعاية الحرجة في الولايات المتحدة والتي تشغل 30 مستشفى وأكثر من 200 موقع رعاية صحية في ست ولايات، ويعمل لديها نحو 26 ألف موظف. وسيتم إنجاز استثمار “بيور هيلث” من خلال شراء حصة أقلية في “أردنت” من مجموعة “إيكويتي للاستثمارات” (EGI)، وهي شركة استثمار خاصة مقرها شيكاغو وتمتلك أغلبية أسهم “أردنت”.

وكجزء من الاتفاقية، ستحصل “بيورهيلث” على حق رقابي بمجلس إدارة شركة “أردنت”، إلا أنها لن يكون لها مقعد في مجلس إدارتها. كما لا تشمل الاتفاقية خطط تأسيس توسيعية “لأردنت” أو أي تعاون بين “أردنت” و “بيورهيلث” في مجال تقديم الرعاية الصحية.

واستضافت مجموعة “إيكويتي للاستثمارات ” حفل توقيع الاتفاقية الذي شهد حضور كلاً من فرحان مالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيور هيلث”، وسام زيل، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة “إيكويتي للاستثمارات” (EGI)، ومارتي بونيك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “أردنت” للخدمات الصحية.

وقال سام زيل، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة “إيكويتي للاستثمارات” (EGI): “تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية في مجموعة “إيكويتي للاستثمارات” EGI)) في شراكتها مع مؤسسات تحمل الرؤية ذاتها وتمتلك الخبرة والحرص على تفعيل فرص الاستثمار. ونتطلع إلى بناء علاقة مثمرة مع “بيور هيلث” التي تواصل استكشاف الآفاق المتنوعة لقطاع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة”.

وتعليقًا على هذا الإعلان الاستثماري الكبير، قال فرحان مالك: “تمثل اتفاقية الاستثمار الكبيرة نقلة نوعية لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات والعالم، وتعتبر فرصة هامة “لبيور هيلث” حيث نتواصل لبناء علاقات مع كبار مقدمي حلول الرعاية الصحية في الولايات المتحدة للاستفادة من أعلى المعايير وأفضل الممارسات السريرية من أجل توفير تجربة رعاية صحية رائدة في دولة الإمارات”.

وأضاف مالك: “تمتلك “أردنت” سجلاً حافلاً في تقديم خدمات متميزة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ونتطلع إلى اكتساب المزيد من المعارف والخبرات لدعم هدفنا الأكبر المتمثل في تطوير علم اطالة العمر وفتح آفاقاً أطول لعمر البشرية”.

أخبار ذات صلة

أسباب غير متوقعة تصيبك بمرض النقرس

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

آخر الأخبار
شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية وزيرة التخطيط : انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة في دول الجنوب العالمي يعيق تقدمها وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تداول رسائل على "واتس آب" تزعم إصدار شركة المياه تحذير بعدم استخدام المياه لأغراض الشرب شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارا... "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم ‎وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة إكسبو دبي تحتضن "سباق جري السيدات" الأكبر من نوعه 3 نوفمبر “سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات وزير المالية: مصر تلعب دورًا ملموسًا في التنمية الإقليمية معهد تشارترد للمشتريات والتوريد  يتصدر ريادة التحول الذكي في مجال المشتريات بنظم الذكاء الاصطناعي سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S - شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية إريكسون تتصدر قائمة "ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024" لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة "دياديا" إلى قائمة الأبطال ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC)