الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الجزار: إنشاء 3360 وحدة سكنية بديلة للعشوائيات..و19344 شقة بـ”سكن لكل المصريين” بالعبور

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ ٩٦ عمارة تضم ٣٣٦٠ وحدة سكنية بمساحات 90 و 115 مترا مربعا، و ٩٦ وحدة إدارية و ٩٦ محلاً تجارياً بمشروع سكن بديل العشوائيات بالحى الـ١٤بمدينة العبور الجديدة، بالإضافة إلى مدرسة تعليم أساسى ومول تجارى ومركز طبى وحضانة، بنسب إنجاز متقدمة.

 

وأضاف الوزير أنه جارٍ استكمال أعمال الطبقة الرابطة الأسفلتية بطرق وأماكن انتظار السيارات بوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، بالحى ١٤، لافتاً إلى أن الحي يضم ٨٠٦ عمارات بالمشروع نموذج ٩٠م ، بإجمالى ١٩٣٤٤ وحدة سكنية والمدرجة في خطة التسليم لحاجزيها قريباً.

وأوضح المهندس أحمد على، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة بمشروعات الإسكان بالمدينة، بسرعة الانتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه مع مراعاة الجودة المطلوبة فى التشطيبات.

 

أخبار ذات صلة

أسعار النفط تسجل مكاسب شهرية خلال تعاملات يونيو

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم السبت

أسعار الحديد في مصر اليوم السبت

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

وزارة التخطيط تتيح مشروعات “حياة كريمة” للمواطنين من خلال تطبيق “شارك ٢٠٣٠”

تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين

آخر الأخبار
بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك ضبط طالبين لقيامهما بالغش بالمحمول في امتحانى الفيزياء والتاريخ للثانوية تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان النيل للطيران  " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو تعرف على مسار القطار الكهربائى ومراحل التنفيذ وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير جديد فى نصائح السفر إلى مصر الإحصاء يرصد بالأرقام العلاقات الاقتصادية بين مصر والاتحاد الأوروبي خلال 10 سنوات مصر تشارك فى معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة أسعار النفط تسجل مكاسب شهرية خلال تعاملات يونيو حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات عمرو دياب يحيي حفل غنائي اليوم في الساحل الشمالي محمد رمضان يحيى حفل غنائي اليوم في المغرب هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية سعر ميتسوبيشي لانسر بوما في سوق المستعمل وان بلس تعلن رسميًا عن تابلت OnePlus Pad Pro ببطارية 9510 مللي أمبير واتساب يختبر ميزة الرد السريع لرسائل الفيديو الفورية اكتشاف أدوية في الأسواق تعالج ضعف الذاكرة موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة