الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

” بريمور” منصة التجارة الإلكترونية الاجتماعية في مصر تعلن عن إعادة هيكلة الشركة لتخفيض التكاليف وزيادة الربحية

من خلال تعديل نموذج العمل

رغم التحديات والأزمات العالمية التي تمر بها دول العالم ، أعلنت بريمور Brimore منصة التجارة الإلكترونية الاجتماعية في مصر والتي تأسست في عام 2017 عن إعادة هيكلة الشركة بما يتماشا مع الأحداث العالمية مع التأكيد على خطتها الاستراتيجية في السوق المحلية لتوفير آلاف من فرص العمل الجديدة للشباب والسيدات في مصر وتوفير المنتج المحلي بأسعار اقتصادية، مؤكدين أن تداعيات الحرب الروسية الاوكرانية الأخيرة والتي القت بظلالها على منطقة الشرق الأوسط لم تمنع الشركة من مواجهة هذه التحديات.
حيث أدت الحرب إلى ظهور تحديات كبيرة أمام العديد من الشركات في مختلف القطاعات والأسواق؛ ولذلك قررت شركة بريمور انتهاج مسار حاسم للقيام بعملية إعادة بناء تشغيلي لتحقيق مستهدفات الشركة وأهمها الربحية.
حيث تعمل الشركة على تنمية منتجاتها المحلية بأسعار تنافسية بما يتناسب واحتياجات العملاء في مصر.
وكانت بريمور التي تأسست قبل خمس سنوات قد ابتكرت نموذج عمل يستخدم التكنولوجيا لتسويق المنتج المحلي بأسعار اقتصادية ومع الجهود الحثيثة لجميع الأطراف الفعَّالة والداعمة لشركة بريمور، بدأت عملية إعادة البناء بكفاءة وفاعلية وبما يتناسب مع حجم عمليات الشركة في السوق المصرية .
وتابعت الشركة في بيان صحفي لها أن جميع شركاء النجاح في شركة بريمور، من مستثمرين وموردين وعملاء وعاملين ومؤسسين، يعملون على قلب رجُل واحد بمنتهى التفاني والجهد لاستكمال قصة نجاح شركة بريمور التي تعد جزء أصيل من النسيج الحديث للاقتصاد المصري.
وبفضل البنية التحتية الفريدة والتكنولوجيا الخاصة بـ بريمور نجحت الشركة في الإستفادة من الفرص المتاحة لاختراق الأسواق لصالح أصحاب العلامات التجارية الناشئة، حيث تعمل بريمور على تمكين بائعيها، الذين تشكل النساء الغالبية العظمى منهم، عن طريق إتاحة سبل بديلة وأكثر مرونة للحصول على دخل حتى يصبحوا رواد أعمال محليين من خلال حلولهم المخصصة لقنوات البيع عبر الإنترنت والحلول غير المتصلة.

أخبار ذات صلة

الإعلان عن عقد “المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ” من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري

غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة

الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب

“بارك بوينت” تعزز تعاونها مع “ميبار” بمعرض “إنتر ترافيك” في هولندا

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

آخر الأخبار
الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023 وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب