الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «Ilcazar» تشارك ب 4 مشروعات متنوعة خلال معرض «سيتي سكيب مصر» وتقدم عروضا حصرية

 

شركة «Ilcazar» تشارك فى معرض «سيتي سكيب مصر» بمحفظة كبيرة من الوحدات ضمن 4 مشروعات مميزة

أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2022، والذي ينطلق خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الجاري، حيث تتواجد الشركة بعروض مميزة وحصرية على مشروعاتها خلال فترة المعرض.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب مصر 2022 إحدى الفعاليات الهامة التي تستهدف شريحة من العملاء تستهدفها شركته، وتسعى الشركة من خلالها للتواصل المباشر مع العملاء والتعريف بالمزايا التنافسية لمشروعات الشركة.
وأضاف أن الشركة لديها 4 مشروعات ” creek ” و” NORD” وGo Heliopolis”” و “AI”، وهي مشروعات تتنوع في مناطق تواجدها وتصميمها والمنتج العقاري المقدم داخل هذه المشروعات، وتشترك هذه المشروعات في عنصر التكامل والرفاهية الذي تحققه الشركة لعملائها داخل كل مشروع.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “creek” بمنطقة التجمع الأول فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه، على مساحة 100 فدان، وسيتم تسليمه خلال عام 2024.
وتابع أن الشركة تنفذ مشروع “NORD” في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، حيث يقع المشروع بجوار القصر الرئاسي، كما يتكون الجزء السكني للمشروع من 800 وحدة متنوعة ما بين فيلات ودوبلكس باستثمارات 5 مليارات جنيه.
وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع ” Go Heliopolis” وهو مشروع سكنى متكامل فى مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية 2022.
كما تمتلك الشركة مشروع “AI” على مساحة 25 فدانا بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 200 ألف متر، وتبلغ استثمارات المشروع 6 مليارات جنيه، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع على طريق السويس الجديد وبالتحديد في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة، ويتكون المشروع من 10 مبان متصلة .
وأوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها بنهاية العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، وذلك في ضوء ارتفاع حجم التنفيذ بمشروعاتها وطرح مراحل جديدة بمزايا سداد غير مسبوقة، بالإضافة إلى استمرار وجود نشاط في السوق العقاري وطلب قوي لكافة المشروعات.

أخبار ذات صلة

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية

وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت" إمبابي: القضاء على السوق السوداء أدى لتراجع الذهب محليًا بنسبة 30% Key Hospitality Management Company Inaugural Presence at Arabian Travel Market الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية جولدمان ساكس يتوقع انخفاض التضخم في مصر إلى 30.3% بنك التنمية الصناعية يرفع الفائدة على شهادة «اختيارك» إلى 25% بنك الكويت الوطني – مصر يقرر فتح بعض فروعه للعملاء في إجازة عيد العمال وشم النسيم بنك مصر يعلن تمويل صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه بنك مصر يمول صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية تشهد إقبالا كبيرا في محافظات الجمهورية محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف في مصر" آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل