الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أكبر مهرجان لثقافة البوب في العالم من تنظيم شركة "سبيدي كومكس

دبي تعلن عن انطلاق النسخة الأولى من مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” في نوفمبر 2022

  • نجمة فيلم “كابوس في شارع إيلم” الممثلة الأمريكية “كايتي كاسيدي”، وصاحبة شخصية “بلاك كناري” في مسلسل الابطال الخارقين “السهم” ستحضر إطلاق النسخة الأولى من مهرجان ” بوب-كون الشرق الأوسط”.

  • يستضيف المهرجان الممثل “كيفن تران” نجم المسلسل التلفزيوني الأمريكي “خارق للطبيعة” والممثل “أوسريك تشاو”، نجم مسلسل “وكالة ديرك بينتلي للتحقيقات الشمولية”، ومؤدي شخصية “راي بورتر” الذي اشتهر بأداء دور الشرير “دارك سايد”، من تأليف “دي سي كومكس” في فيلم الخيال العلمي “زاك سنايدر جاستس ليج”.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 تستضيف دبي النسخة الأولى من مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” (PopConME) في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 نوفمبر 2022. حيث سيعرض مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” مجموعة من أفضل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والكوميدية والروايات المصورة والأنمي ومسابقة اللبس التنكري كوسبلاي وغير ذلك الكثير.

المهرجان الذي يقام بالشراكة مع كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE)، “سبيدي كومكس”، و”ألنزا”، سيقام في مركز دبي للمعارض (DEC)، إكسبو سيتي دبي، وسيتضمن ورش عمل حصرية وعروض أفلام ومسابقات كوسبلاي، والكثير من المفاجآت.

يعد مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” جزءاً من مهرجان دبي للرياضات الرقمية (DEF 2022) الذي يُقام في الفترة الممتدة من 9 إلى 20 نوفمبر 2022، الحدث الأكثر إثارة في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب في الشرق الأوسط، والذي يمثل اتجاهاً رائداً لصناعة الألعاب في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي على مدار العام للرياضات الإلكترونية، والأنشطة الترفيهية التفاعلية القائمة على التكنولوجيا.

وقال عامر راشد الفاروق، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سبيدي كومكس، الوجهة الأولى في المنطقة للقصص المصورة القديمة، ومقتنيات البوب كلتشر: “نحن متحمسون للغاية لإستضافة مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” في دبي. أنا من عشاق القصص المصورة، وقد ترسخت في المجتمع منذ طفولتي. إنّ هذا المهرجان بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقةً بالنسبة لي كشخص شديد الولع بالقصص المصورة، ونأمل أن يشمل هذا المهرجان على كل ما يرضي عشاق هذه القصص”.

يتيح المهرجان للجمهور فرصة الاحتفال بمشاهيرهم المفضلين، ومقابلة أشخاص يفكرون بطريقة تقارب طريقة تفكيرهم، والانغماس في عالم الخيال، وكل ذلك تحت سقف واحد. لدى عشاق القصص المصورة أو كما تعرف بالكومكس فرصة لقاء مواهبهم المفضلة، والتحدث معهم، وحضور ورش عمل حصرية، وشراء مقتنيات فنية مميزة من المعرض الفني، ويستضيف مهرجان”بوب-كون الشرق الأوسط”، المليء بالمناطق والأنشطة التفاعلية، مجموعة من مسابقات الكوسبلاي من اختيار الجمهور لتقليد شخصيات كرتونية مشهورة مثل التنانين، وبوكيمون/يو جي أوه!

يضم مهرجان “بوب-كون الشرق الأوسط” مجموعة من أكبر المواهب العالمية، حيث تأكد حضور الممثلة الأمريكية “كايتي كاسيدي” نجمة فيلم “كابوس في شارع إيلم”، والتي اشتهرت أيضاً بتجسيدها لشخصية الشيطان روبي في مسلسل الرعب والخيال والإثارة “خارق للطبيعية”، وشخصية “بلاك كناري” في مسلسل الابطال الخارقين “السهم”.  كما تأكد أيضاً حضور الممثل “كيفن تران” نجم المسلسل التلفزيوني الأمريكي “الخارق للطبيعة”، والممثل “أوسريك تشاو”، نجم مسلسل “وكالة ديرك بينتلي للتحقيقات الشمولية” ومؤدي شخصية “راي بورتر” الذي اشتهر بأداء دور الشرير “دارك سايد”، الذي صنع بواسطة “دي سي كومكس” في فيلم الخيال العلمي “زاك سنايدر جاستس ليج”.  

أخبار ذات صلة

حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو

حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا

أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

آخر الأخبار
صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة