الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير قطاع الأعمال العام يفتتح فرع “صيدناوي” بسيدي جابر بعد تطويره بـ32 مليون جنيه

 

في إطار تفعيل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، شهد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح فرع شركة “صيدناوي وبيع المصنوعات” بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بعد تطويره بالشراكة مع شركة “بي تك”.

وفي هذا الصدد، أكد المهندس محمود عصمت حرص الوزارة على تشجيع وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مشيدًا بالنهج الذي اتبعته الشركة القابضة للسياحة والفنادق في الشراكة مع القطاع الخاص في فروع شركات التجارة الداخلية، مما كان له أثر إيجابي على تنمية هذه الفروع و تعظيم العوائد المحققة منها.

ويتكون الفرع من 4 طوابق على مساحة 3500 متر، وتم تطويره بتكلفة 32 مليون جنيه تحملها المشارك (شركة بي تك)، في نشاط الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية.

ويضم الفرع أكثر من 2000 منتج، ويبلغ العائد المتوقع لشركة صيدناوي من الفرع _ بعد الشراكة _حوالي 2.7 مليون جنيه في العام بزيادة 8% سنويًا.

يشار إلى أن فرع سيدي جابر كان يحقق خسائر متتالية لعدة سنوات سابقة، بلغت قيمتها في آخر عام قبل الشراكة مع القطاع الخاص حوالي 2 مليون جنيه.

أخبار ذات صلة

“يو أف سي” تُعلن “آنكر” ANKER شريك الشحن الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة

رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus

“فيرتف” تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي

«مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة

الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر

عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي “شيميرا الإماراتية”

إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه

آخر الأخبار
انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات "الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة" بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية "يو أف سي" تُعلن "آنكر" ANKER شريك الشحن الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ماستركارد تعلن فتح باب التقديم للنسخة الثالثة من «جوائز رائدات الشركات الصغيرة والمتوسطة» شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً شراكة استراتيجية بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار والصندوق الوطني للبنية التحتية في السعودية رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus "فيرتف" تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي «مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج "مسكن" الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة ... بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي "شيميرا الإماراتية" يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة