الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محفظة لندن سنترال  تلتقي بالمستثمرين والعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي لتبادل الأراء حول سوق العقارات في لندن

محفظة لندن سنترال الرائدة في قطاع العقارات تستهدف دول مجلس التعاون الخليجي  مع ارتفاع مبيعات العقارات في لندن

 

عقدت محفظة لندن سنترال (LCP)، الرائدة في مجال العقارات والاستثمارات الحكومية، اليوم جلسة حواريه في نادي كابيتال كلوب دبي، لتبادل الأراء حول سوق العقارات في لندن مع العملاء والمستثمرين والشركات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتشتهر محفظة لندن من بين وكالات شراء العقارات الرائدة في لندن بسجلها الحافل في المصادر الذكية والاستحواذ على المساكن الرئيسية وتجديدها وإدارتها بدقة للمستثمرين الدوليين. كما أنها مُتخصصة حصرياً في “برايم سنترال لندن” والتي تضم منطقتي كنسينغتون وتشيلسي ووستمنستر، حيث أصبحت الوكالة الخبير الرائد في واحدة من أكثر أسواق العقارات الدولية رواجاً في العالم.

 

وبهذا الصدد قال أندرو وير الرئيس التنفيذي لمحفظة لندن سنترال : “لا تزال لندن الوجهة المفضلة بين سكان دول مجلس التعاون الخليجي بثقافتها المميزة والمتنوعة. أما بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم أوقاتاً محددة لتنفيذ استثماراتهم، تعتبر الآن الفرصة سانحه لهم للإستثمار على نطاق واسع في هذه الفترة، وخاصةً بعد أن بدأت الأسعار بالفعل في التعافي بعد الوباء وعدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي”.

 

كما أضافَ : “تعتبر المدينة مناسبة جداً للأعمال والتعليم، كما يمكن أن يستفيد منها المقيمين الذين يديرون مؤسسة عالمية من لندن ومن نفس المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش، كما تحظى المدارس والجامعات البريطانية بتقدير كبير من جميع أنحاء العالم، إضافةً إلى أنَ العديد من الأشخاص من دول مجلس التعاون الخليجي قد تلقوا تعليمهم أو التحقوا بالجامعة هنا ويطمحون للشيء ذاته لأطفالهم”.

 

كما أضافت نعومي هيتون، مؤسس ورئيس محفظة لندن سنترال : ” إنَ شراء عقار في الخارج لا يخلو من التحديات، ناهيك عندما تشتري ذلك العقار عن بُعد، ويستند كل هذا إلى حقيقة لا مفر منها وهي أنه من الصعب للغاية – إن لم يكن من المستحيل – بناء منازل جديدة داخل المركز التاريخي للندن. إن طبيعة المورد المقيد تخلق أرضية للتسعير، لذا من خلال نظرتنا على الأرض ومعرفتنا المتعمقة بالسوق، نعرف ما إذا كان سعر الطلب معقولاً، ومدى سهولة إعادة بيع العقار وما إذا كان من المحتمل أن يكتسب قيمة إضافية.  لقد ساعد فريقنا من وكلاء المشترين العملاء على التنقل في السوق المعقدة، كما حققَ سجلنا الحافل في تقديم تقدير تاريخي قوي لرأس المال لأكثر من 30 عاماً”.

 

بالإضافة إلى التسعيره الأكثر مرونةً، هناك ما يمكن اعتباره خصماً إضافياً للمشترين بالدولار الأمريكي بسبب ضعف الجنيه الإسترليني حتى في وقت كتابة هذا التقرير ، لذا من الممكن أن يمثل هذا خصماً بنسبة 23٪ مقارنة بالبورصة في يناير من عام 2022.

هذا  ومن الجدير بالذكر تمتد خدمة “المحطة الواحدة” الفريدة من نوعها من محفظة لندن سنترال التي تساعد المستثمرين ومشتري المنازل بالبحث عن العقارات والاستحواذ عليها إلى إدارة المشاريع العملية مع التجديد الإبداعي والتصميم والتأجير والإدارة للمستثمرين والمشترين الباحثين عن عقارات حصرياً في لندن.

 

أخبار ذات صلة

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب...