الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خمس وجهات غير تقليدية لممارسة المشي خلال تحدي دبي للياقة

الإمارات العربية المتحدة، دبي

مع انخفاض درجات الحرارة وجمال الأجواء بالتزامن مع انطلاق تحدي دبي للّياقة، فقد أصبح الوقت مثاليًا لتعزيز النشاط البدني اليومي وممارسة المشي في الهواء الطلق. ومن حسن الحظ أن الأحياء الجميلة والمعالم الشهيرة في دبي تزيد متعة استكشاف المدينة سيرًا على القدمين والاستمتاع بالمناظر المحيطة. وفيما يلي قائمة من المواقع الجميلة المناسبة للمشي:

دبي هيلز مول
لدينا هنا عدد من أجمل المواقع في دبي، وهناك عدة أسباب تشجعكم على ممارسة السير هنا، فالمول الفسيح يتيح مساحة رائعة للمشي لمسافات طويلة بينما تتسوقون من أفضل المتاجر والعلامات التجارية. توجهوا إلى المساحات الخارجية وتعرفوا إلى الحديقة الجميلة، وتجولوا بصحبة أحبائكم في الهواء الطلق والتقطوا أجمل الصور للذكرى.

نادي دبي هيلز استيت للجولف مع إطلالة على برج خليفة
هذه وجهة مختلفة نوعًا ما، فستمارسون المشي وتستمتعون بممارسة الجولف في آن معًا. فلا داعي لركوب عربات الجولف، بل استفيدوا من الأجواء الجميلة والمساحات الخضراء المنسّقة للمشي في مكان رائع الجمال في نادي دبي هيلز استيت للجولف، وهو واحد من أروع الملاعب ويمتاز بإطلالاته المدهشة على برج خليفة. ومهما كانت نتيجة منافسات الجولف، فستقضون وقتًا لا مثيل له وتشعروا بالنشاط والحيوية.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
المشي ليس دائمًا في الهواء الطلق! يمكنكم السير لبضع ساعات في المول وستشعرون بمزيد من الحيوية إذا أضيف إلى جولتكم نشاط ممتع للغاية! فدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تقدم الكثير مما يناسب جميع الأعمار، حيث ترون البطاريق اللطيفة أو التمساح وغيرها من المخلوقات المدهشة. وبهذا تمارسون رياضة مفيدة دون أن تشعروا بالتعب أبدًا.

دبي كريك هاربر
هذه المنطقة المزدهرة والحيوية في قلب المدينة تشهد نموًا سريعًا وتطورات متجددة باستمرار، حيث تستمتعون بهدوء المياه والإطلالات الجميلة على دبي الجديدة والقديمة. فهنا تستطيعون إلقاء نظرة تعيدكم إلى تاريخ دبي العريق بينما تشاهدون وسط المدينة المفعم بالابتكارات والحيوية في واحدة من أكثر مدن العالم تطورًا. فهي منطقة مميزة لممارسة التمارين وإبهار الحواس.

حديقة البرج
عندما تعيشون في قلب واحدة من أكبر المدن في العالم، فقد لا يخطر ببالكم الذهاب في جولة سيرًا على الأقدام. ولكن حديقة البرج تقدم لكم واحة من الهدوء والسكينة وسط صخب المدينة التي لا تهدأ لتستمتعوا بالهدوء والمناظر الخلابة والمباني المحيطة بكم مثل برج خليفة المذهل. وسواء كنتم خارجين في استراحة الغداء أو تودون السير في وقت الغروب، فسيحيط بكم الجمال من كل مكان في كافة أوقات اليوم.

أخبار ذات صلة

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

آخر الأخبار
إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة