الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة هيونداي موتور تستضيف وفداً سعودياً لمشاهدة مباراة الأرجنتين والسعودية

دعت شركة هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا المقر الرئيسي، وفداً مكوناً من 40 شخصاً من مختلف الشخصيات الإعلامية والمؤثرين السعوديين لمشاهدة المباراة بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

تهدف الاستضافة إلى منح أعضاء مجتمع السيارات السعودي فرصة لتجربة حماس كأس العالم في قطر، والانغماس في روح اللعبة، لدعم منتخبهم الوطني في المباراة الافتتاحية، والتي أسفرت عن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني. بالإضافة إلى حضور المباراة، رحبت هيونداي بمدعويها للمشاركة في معرض سيارات هيونداي الذي أقيم في قطر كجزء من مشاركة هيونداي الفعالة كشريكة لـفيفا. تم عرض عدد من أحدث وأهم سيارات هيونداي في أبرز مواقع فعاليات كأس العالم. حيث تم عرض سيارة أيونيك 6 الجديدة، وإصدارها الرياضي من السيارة الاختبارية RN22، بالإضافة إلى N Vision 74 من مجموعة N من هيونداي.

علي صعيد متصل، وفي إطار الشراكة الرسمية بين هيونداي وكأس العالم فيفا، التي استمرت على مدار 23 عامًا، شاركت هيونداي رحلتها مع فيفا لخلق مستقبل مستدام للبشرية. مستقبل يمنح العالم خريطة طريق لتحقيق كوكب مستدام من خلال تقليل الكربون في جميع مراحل الإنتاج والتشغيل ومتابعة قيادة رؤية هيونداي الخاصة بـ “التقدم من أجل الإنسانية”.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري

ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم

آخر الأخبار
الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت" إمبابي: القضاء على السوق السوداء أدى لتراجع الذهب محليًا بنسبة 30% Key Hospitality Management Company Inaugural Presence at Arabian Travel Market الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية جولدمان ساكس يتوقع انخفاض التضخم في مصر إلى 30.3% بنك التنمية الصناعية يرفع الفائدة على شهادة «اختيارك» إلى 25% بنك الكويت الوطني – مصر يقرر فتح بعض فروعه للعملاء في إجازة عيد العمال وشم النسيم بنك مصر يعلن تمويل صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه