الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت و «ڤاليو» تعقدان شراكة لتوفير حلول دفع مبتكرة للعملاء في مصر

 

عقدت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت (TotalEnergies Marketing Egypt) و «ڤاليو»، شراكة لتقديم حلول دفع وتمويل تهدف إلى دعم قدرة عملاء توتال إنرجيز على تحمل التكاليف داخل محطات الخدمة. تهدف شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت إلى تقديم حلول دفع مبتكرة للعملاء في مصر، من خلال هذه الشراكة.

صرح توماس شتراوس، المدير العام لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت: “نحن سُعداء بتوقيع هذه الشراكة مع شركة «ڤاليو»، بحيث نُمكّن عملائنا بالاستفادة من حلول التمويل الشاملة. نحن نضع عملائنا في صميم استراتيجيتنا، حيث ان فهمهم وتلبية احتياجاتهم هي من اولويات الشركة. واليوم، مع سرعة اسلوب حياتنا و التحول الرقمي ، نأمل من خلال هذه الشراكة أن نُحقق لعملائنا تجربة تسوق رقمية مناسبة و بدون قيود.”

وأضاف مدير عمليات التجزئة لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، عمرو علي قائلاً: “ستمنح الشراكة الجديدة بين شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت و«ڤاليو» فرصة أن يستفيد عملاؤنا من حلول الدفع المقدمة من خلال شركة «ڤاليو»، في جميع المنتجات والخدمات التي تُقدمها محطات شركة توتال إنرجيز في مصر. يُتوقع تطبيق خدمة «ڤاليو» في 120 محطة خدمة، ضمن إطار خطة تطبيق كُبرى يُرتقب اكتمالها بحلول منتصف 2023.”

وعلّق أحمد هاشم رئيس القطاع التجاري بشركة «ڤاليو» قائلاً: “بتعاوننا مع شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، قد قطعنا شوطًا في التزامنا بتقديم قيمة مضافة لعملائنا بالشراكة مع القطاعات الرئيسية في السوق المصري. وإني فخور بكوننا أول شركة BNPL تُقدم خدماتها في محطات الوقود بالمنطقة. ومن خلال تقديم خدماتنا نمكّن عملاء شركة توتال إنرجيز من الدفع عن طريق منصة «ڤاليو» وهي منصة تكنولوجيا مالية سهلة الاستخدام تعزز متطلبات حياتهم المتطورة. نحن نسعى جاهدين لنكون دائمًا روادًا في السوق من خلال كوننا أول من يعقد صفقات مثل هذه تعود بالفائدة على كلا من شركائنا وعملائنا “.

أخبار ذات صلة

رئيسا الرقابة المالية البورصة المصرية يشهدا بدء تطبيق نظام رقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR)

المؤشر الرئيسي للبورصة يواصل تراجعه بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية

صندوق النقد العربي

صندوق النقد العربي يُصدر”النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية”

تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء

أكثر 10 شركات تداولا في البورصة

صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

آخر الأخبار
تعاون بين Melee و شركة أدير القابضة لتأسيس شركة لتطوير وتجهيز و إدارة النوادي الرياضية بالسعودية متي بشاي: بعض المستوردين يتلاعبون في القيمه الاستيراديه مما يعرض بعض التجار للخسائر البنك الأوروبى : إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الشمول الاقتصادي للمرأة في الفيوم أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجتاز بنجاح إجراءات تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران «نخيل للتطوير» تتعاقد مع «ES ENGINEERING SOLOUTIONS» بمشروع «DOUBLE TWO TOWER» وزير النقل يترأس الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعة الشارقة الإماراتي آليات التعاون المشترك إدارة الضيافة القابضة "HMH"تتوسع فى السعودية وتضيف 1000 غرفة بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة “إختيارك” الثلاثية بعائد 25% التعبئة والإحصاء : 11 مليار جنيه ارتفاعا في ودائع صندوق توفير البريد اكتشفوا عالماً من الأفلام والأغاني والألعاب في شهر مايو 2024 على يانغو بلاي البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية بالشرق الأوسط في مجال مبادرة التنوع لعام 2024 شراكة بين "كوميرا " وبلتون القابضة لتطوير القطاع المالي في مصر بنك مصر يستحوذ على 5 جوائز مرموقة على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2024 وزيرة الهجرة تلتقي رئيسة الجالية المصرية بأيرلندا الشمالية للوقوف على آخر مستجدات أوضاع الجالية وزير الري يترأس الإجتماع الاستثنائى للجنة التنفيذية لمجلس وزراء المياه الافارقة (الأمكاو) حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لكاظم الساهر في دبي تامر عاشور يوجه رسالة لجمهور الكويت تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024