الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لورا فريجنتي تتولى منصب الرئيس التنفيذي الأول للشراكة العالمية للتعليم

أعلنت الشراكة العالمية للتعليم عن تعيين السيدة لورا فريجنتي بمنصب الرئيس التنفيذي الأول. واستحقت السيدة لورا منصبها بجدارة بعد عملية بحث واختيار تنافسية على مستوى عالمي، لتشغل مكان السيدة آليس ألبرايت التي تمّ تعيينها من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لقيادة مؤسسة تحدي الألفية.

وتمتلك السيدة لورا خبرةً إدارية واسعة في مجال التنمية الدولية، حيث شغلت منصب رئيسة موظفي مكتب البنك الدولي، ومديرة عامة للوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي، إضافةً إلى منصبها السابق كمديرة للمكتب العالمي لشؤون معهد خدمات المساعدة الإنمائية الدولية في شركة كي بي أم جي.

ويمثل انضمام السيدة لورا إلى الشراكة العالمية للتعليم فرصةً هامة للاستفادة من خبراتها، مع ازدياد الخسائر التي واجهها قطاع التعليم بسبب الحروب والأوبئة والاضطرابات الاقتصادية التي ساهمت في تفاقم الأزمة التعليمية العالمية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لورا فريجنتي، الرئيسة التنفيذية الأولى للشراكة العالمية للتعليم: “أعتقد أن التعليم هو الوسيلة الأقوى والاستثمار الأكثر فعاليةً في تعزيز النمو وتحقيق الاستقرار في أي بلد، وأنا ممتنة للغاية للحصول على هذه الفرصة في مساعدة الأطفال على الوصول إلى أقصى إمكانياتهم من خلال توفير تجربةٍ تعليمية عالية الجودة”.

وناقشت السيدة لورا مع الموظفين آخر التطورات التي أحرزتها الشراكة العالمية للتعليم في تحقيق أهدافها، كما سلّطت الضوء على قائمة أولوياتها التي تشمل تأمين المزيد من الموارد الضرورية لدعم أهداف البلدان النامية المتمثلة بضمان حصول الأطفال على حقهم في التعليم، بالإضافة إلى الاستفادة من نتائج قمة تحويل التعليم في تحقيق الإرادة السياسية اللازمة لإنهاء أزمة التعليم.

وأضافت السيدة لورا: “قمنا في الشراكة العالمية للتعليم بتلبية نداء وزراء التعليم من بلدان مختلفة بهدف مساعدتهم في إعادة هيكلة النظم التعليمية في بلدانهم، مما دفعنا إلى تكثيف الجهود والإمكانات على جميع المستويات. ويوفّر هذا التعاون نموذجاً مثالياً لمواجهة أزمة التعليم الحالية من خلال حث جميع الأطراف على تطبيق إجراءات صارمة والالتزام بواجباتهم في سبيل خدمة الأجيال القادمة وتأمين مستقبلهم”.

أخبار ذات صلة

مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

آخر الأخبار
انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد