الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات تفوز بالجائزة الفضية ضمن جائزة الإمارات للابتكار

 

تأكيداً على مسيرتها المستمرة لدعم الابتكار والتميز، تمكنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، من الفوز بالجائزة الفضية خلال جائزة الإمارات للابتكار.

وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز ثقافة الابتكار داخل شركات القطاع الخاص، والارتقاء بالممارسات المبتكرة بالاعتماد على منظومة من معايير الابتكار المتكاملة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: “تأتي الإمارات في طليعة الابتكار والتقدم العالمي، لتوفر بيئة ملهمة للجميع. وبتوجيه قيادتنا الرشيدة، تمكنت العربية للسيارات من تحقيق التوسع بشكل مستمر في مجالها، كما عملت على تمكين القطاع من خلال المبادرات الطموحة والتميز في الأداء. ويطيب لنا الإعراب عن امتناننا لمجموعة دبي للجودة على هذا التكريم المرموق، ونتطلع إلى مواصلة الابتكار بالتوازي مع استراتيجية الابتكار الوطنية للدولة كأساس لكل ما نقوم به”.

وتم تكريم العربية للسيارات تقديراً لدعمها ثقافة الابتكار في جميع أنحاء الشركة، وعملت على توظيف أحدث التقنيات والأنظمة المبتكرة لتقديم تجربة متميزة لعملائها.

أخبار ذات صلة

“Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE

هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين

تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

نسخة جديدة من سيارة كيا “بيكانتو”

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور

المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

آخر الأخبار
بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسي... نسرين طافش ترد على انتقادات فيديو تيك تيك: كنت أمزح والناس بقوا شحاتين ترند المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار توقع 13 اتفاقية بقيمة 689 مليون دولار أمريكي في قطاعات متنوعة الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء و... وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة... وزيرة الهجرة تستقبل أحد رموز الجالية المصرية بالكويت "ماستركارد" تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين ذا إتش دبي يكشف عن تغيير هوية السبا الخاص به ليصبح سانتاي سبا من ماندارا وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان هبة عبد العزيز توضح عبر فضائية النهار مفهوم وهم كليات القمة "تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات كريدي أجريكول يعتزم تدشين شركة تمويل استهلاكي