الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوسن بدر تروي كواليس لقائها الأول مع رجاء الجداوي: أنا مديونة لها حتى اليوم

روت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، كواليس أول لقاء جمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

قالت خلال لقائها ببرنامج” معكم” الذي تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية “سي بي سي”، إن علاقتها بدأت بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في إحدى دور الأزياء في شارع قصر النيل، متابعة: “تعلمت منها أشياء كثير وأنا مديونة لها حتى اليوم”.

وأشارت إلى عملها في مجال عروض الأزياء كـ “موديل”، عندما كانت طالبة في الصف الثاني الثانوي، مؤكدة أن شغفها بالأزياء كان الدافع الأكبر للعمل.

وأكّدت أن بيوت الأزياء في مصر كانت تتفوق على نظيرتها في فرنسا وإيطاليا في ذلك التوقيت، موضحة أن الأسرة لم تعارضها بقدر كبير في قرارها وذهبت معها.

ولفتت إلى أن علاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي بدأت منذ ذلك اليوم في الآتيليه، حيث كانت عضوا بلجنة التحكيم.

وتابعت: “كانت أشهر وأجمل عارضة أزياء حيث كانت نموذجا لكل فتيات جيلها في الأزياء، واختارتني للعمل معها وتولى تدريبي”.

وأشارت إلى استمرارها بهذه المهنة حتى نهاية المرحلة الثانوية، ومن ثم اتجهت لاستكمال دراستها بكلية العلوم، معبرة عن سعادتها عن تلك الفترة التي قضتها بالعمل في مجال الأزياء، حيث إن عملها ساعدها في المساهمة في تدبير مصروف المنزل.

أخبار ذات صلة

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

OSN للإعلان عن عرض حصري

OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع

مسلسل انترفيو.. خالد شباط تكتشف خدعة رنا رئيس

نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أحمد عز يواصل تصوير فيلمه فرقة الموت

حفل غنائي لأحمد سعد في دبي

وزير الثقافة يوجه بافتتاح “متحف الخزف الإسلامي” للجمهور ١٥ أكتوبر المُقبل

آخر الأخبار
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات