الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

القوات المسلحة توزع 3 ملايين عبوة غذائية على المواطنين بنصف الثمن

تنفيذا لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير السلع الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة.

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، تكليفها إلي هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، لإعداد وتجهيز وتعبئة 3 ملايين عبوة غذائية وتوزيعها على المواطنين بنصف الثمن، للمساعدة فى مواجهة التداعيات الاقتصادية.

كما تم دفع أسطول ضخم من وسائل النقل الثقلية، والقطارات لتوزيع السلع فى مختلف المحافظات الجمهورية، بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (1)

كما قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بزيادة أعداد منافذ البيع الثابتة والمتحركة، بكافة ربوع الجمهورية، وطرح العديد من المتنجات والسلع الغذائية به، بأسعار مخفضة لمجابهة الممارسات الإحتكارية بالأسواق.

القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (2)

وفي سياق متصل، قام جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، بتوفير مختلف السلع الغذائية والإحتياجات الضرورية بأسعار مخفضة وجودة عالية، وذلك من خلال المجمعات والمنافذ المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (3)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (4)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (5)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (6)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (7)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (8)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (9)
القوات المسلحة توزع عبوات غذائية على المواطنين (10)

أخبار ذات صلة

الاتحاد المصري للتامين

الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس 2023

وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة

حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم

راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه

وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر “ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ – فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية “

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية

وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان “مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية”

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بوزير خارجية أوزبكستان

آخر الأخبار
الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult...